مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديربي ناري.. أرسنال ضيفا على توتنهام بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق أرسنال الإنجليزي، ضيفاً ثقيلاً على توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة توتنهام ضد أرسنال فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام هوتسبير، في قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل أرسنال مواجهة الليلة متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من التعادل السلبى أمام نيوكاسل يونايتد على "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

أرسنال يتربع على عرش الدوري الإنجليزي

 

ويظل فريق أرسنال متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14 هدفا.

ويخوض الجانرز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا إلى الدور 32 من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالفوز على نظيره أكسفورد يونايتد بنتيجة 3-0.

وكان فريق توتنهام حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق كريستال بالاس، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سيلهرست بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 33 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى ثلاث تعادلات وتلقى 5 هزائم.

النني يحتفل بمرور 7 سنوات من اللعب مع آرسنال

واحتفل النجم الدولي المصري محمد النني بمرور 7 سنوات كاملة على انضمامه لنادى أرسنال الإنجليزي، مؤكدا أن يوم 14 يناير سيكون يوماً مميزاً دائماً لقلبه.

ونشر النني عدة صور بقميص أرسنال، عبر حسابه على تويتر وفيس بوك، وصحبها بتعليق: "سيكون يوم 14 يناير دائمًا تاريخًا مميزًا جدًا لقلبي، قبل 7 سنوات بالضبط انضممت إلى أرسنال".


ومؤخرا.. تواجد الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، في قائمة أكثر 10 لاعبين يقدمون تمريرات صحيحة فى البيج فايف لعام 2022، بعدما استطاع أن يقدم مستويات متميزة، خاصة بنهاية الموسم الماضي، والتي دفعت إدارة ناديه لتجديد تعاقده خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وتصدر محمد النني قائمة أكثر اللاعبين تمريرات صحيحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع أن يحقق نسبة 93.87% كأكثر اللاعبين في البريميرليج دقة في التمريرات.

وعلى الرغم من معاناة محمد النني في الموسم الحالي وقبل ختام عام 2022 إلا أنه حافظ على صدارته لنسبة التمريرات الصحيحة في الدوري الإنجليزي والمركز الثامن في قائمة أكثر 10 لاعبين دقة للتمريرات.