مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوديجارد: علينا التحلي بالتواضع ومواصلة العمل الجاد

نشر
الأمصار

أعرب مارتن أوديجارد، متوسط ميدان آرسنال، عن سعادته بالانتصار على مضيفه توتنهام هوتسبير (2-0)، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوديجارد، خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "الأمر مذهل.. تذكرنا ما حدث هنا آخر مرة، وأردنا اللعب بصورة أفضل وإظهار جانب مختلف.. استمتعنا بالمباراة".

وعن الهدف الذي سجله وطريقة احتفاله به، قال: "هو أمر تحدثنا عنه كثيرًا كفريق.. رامبو (آرون رامسديل) يطلب مني التسديد طوال الوقت.. وفعلت ذلك، وشاهدنا ما حدث".

وحول ابتعاد الجانرز بصدارة ترتيب البريميرليج، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، قال: "نحن في وضع جيد، لا يوجد شك في ذلك".

وتابع الدولي النرويجي: "علينا التحلي بالتواضع ومواصلة العمل الجاد.. شاهدنا الفارق بين الشوطين الأول والثاني اليوم، بالتالي هناك أمور نحتاج إلى تطويرها.. وعلينا المواصلة".

حقق فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، فوزًا مستحقًا على نظيره توتنهام، بثنائية نظيفة في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل ثنائية آرسنال هوجو لوريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة (14)، ومارتن أوديجارد في الدقيقة (36).

بتلك النتيجة عزز آرسنال صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد السبيرز عند 33 نقطة في المركز الخامس.

أهدر آرسنال فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة، بعدما أخطأ لينجليه في تمرير الكرة، ليفتكها مارتينلي ويمرر إلى نكيتياه داخل المنطقة الذي انفرد بلوريس، وسدد كرة تألق الحارس الفرنسي في التصدي لها.

وارتقى بارتي لعرضية من مخالفة نفذها أوديجارد في الدقيقة 11، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 14، بعد انطلاقة من ساكا في الجانب الأيمن، مرسلًا عرضية أخطأ لوريس في التعامل معها لتسكن الشباك.

وكاد توتنهام أن يسجل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 18، بعدما تلقى سون بينية داخل المنطقة من سيسينيون، وينفرد برامسدايل، مسددًا كرة قوية تألق الحارس في التصدي لها.

وحاول آرسنال إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 22، بتسديدة قوية من أوديجارد من على حدود المنطقة، تصدى لها لوريس.