مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة نجوم الهلال والنصر

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

استقر كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به المباراة الودية أمام فريق موسم الرياض، اليوم الخميس، في السعودية.

ويقود فريق موسم الرياض، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة زملائه الجدد في نادي النصر، وبعض نجوم نادي الهلال.

وكشفت شبكة "RMC" سبورت الفرنسية أن جالتيه سيبدأ اللقاء بعدد كبير من نجوم بي إس جي.

ورجحت القناة الفرنسية أن العملاق الباريسي سيبدأ اللقاء بتشكيل يضم: كيلور نافاس، أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، خوان بيرنات، ريناتو سانشيز، كارلوس سولير، فابيان رويز، ليونيل ميسي، كيليان مبابي ونيمار جونيور.

يذكر أن سان جيرمان استعد لمواجهة فريق موسم الرياض بمران في ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة وسط حضور جماهيري قدره 27 ألف متفرج.

نافاس غير مهتم بعرض النصر السعودي:

حسم كيلور نافاس، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره تجاه اهتمام نادي النصر السعودي بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن كيلور نافاس غير مهتم حاليا بالانتقال إلى الفريق السعودي، ولم الشمل مع زميله السابق، كريستيانو رونالدو، الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، بقميص ريال مدريد الإسباني.

وأضافت أن نافاس (36 عاما) يخطط للبقاء مع بي إس جي، والرحيل مجانا، والانتقال لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي في يونيو/حزيران 2023.

وأشارت إلى أن الحارس الكوستاريكي شارك في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، لكنه مقتنع أنه لا يزال قادرا على العطاء، مع تردد أنباء عن اهتمام أندية إنجليزية بضمه.

يذكر أن نافاس انضم إلى باريس سان جيرمان من ريال مدريد في عام 2019 مقابل 15 مليون يورو، بعد عام واحد من وصول الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى العاصمة الإسبانية.