مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصطفى محمد ضمن قائمة نانت لمباراة تاوون في كأس فرنسا

نشر
الأمصار

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد في قائمة فريق نانت قبل مواجهة نظيره تاوون، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأحد، ضمن منافسات دور الـ32  من بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022-2023.

 

وتأهل فريق نانت الفرنسي إلى دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا، بعد تغلبه على نظيره فريق ايه اف فيرويا بنتيجة 2-0، حيث سجل مصطفى محمد الهدف الأول في المباراة.

 

يتواجد نانت فى المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 9 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

 

اقرأ أيضًا..

برونو سافيو لاعب الأهلي المصري: يمكننا التغلب على ريال مدريد


تحدث برونو سافيو، المحترف البرازيلي في صفوف النادي الأهلي المصري، إلى الموقع الرسمي للفيفا، قائلًا إن الألقاب هى أهم شيء للمارد الأحمر، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

 

وقال سافيو، في تصريحاته للفيفا: "لقد حظيت بموسم جيد في بوليفيا، اتصل بي وكيلي وقال إن هناك مفاوضات من الأهلي، كنت مهتمًا على الفور لأن الأهلي نادي ضخم ولأن اللعب في كأس العالم للأندية حلم كبير بالنسبة لي".

 

وأضاف: "إنها مسابقة شاهدتها كثيرًا على التلفزيون، أتذكر فوز إنترناسيونال بها على برشلونة، وفاز كورينثيانز بها على تشيلسي، أتذكر كل اللاعبين العظماء الذين لعبوا في المسابقة، كأس العالم للأندية تعني كل شيء بالنسبة للفرق البرازيلية، بالنسبة للأهلي أعتقد أنه نفس الشيء".

 

وتابع: "أعتقد أيضًا أنه مثير جدًا للاهتمام لأنه يمكنك الحصول على فريق من أفريقيا يلعب ضد فريق من الولايات المتحدة، أو فريق من آسيا يلعب ضد فريق من أمريكا الجنوبية، إنه صدام رائع بين الأساليب، لم أفكر مرتين في قبول عرض الأهلي وأنا سعيد للغاية هنا".

 

وعن جماهير الأهلي علق قائلا: "منذ اليوم الأول كان الأمر مذهلًا، من الصعب تصديق ذلك، في يوم واحد حصلت على أكثر من 100،000 متابع على إنستجرام، تشعر بعاطفة المشجعين على أساس يومي، عندما تخرج إلى الشوارع ، فهذا أمر لا يصدق، أنصار الأهلي مذهلون للغاية.