مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريم فؤاد يغادر للنمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن كريم فؤاد، لاعب الفريق سافر صباح اليوم إلى النمسا برفقة الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي؛ استعدادا لإجراء جراحة الرباط الصليبي. 

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة بالتنسيق الكامل مع الطبيب كريستيان فينك الذي يجري جراحة الرباط الصليبي للاعب. 

وقال أبوعبلة إن هناك متابعة مستمرة مع الدكتور وفائي والطبيب الذي يجري جراحة الصليبي لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالعملية. 

وتعرض كريم فؤاد مؤخرا لقطع في الرباط الصليبي للركبة ويتواجد في النمسا بداية من اليوم لتجهيزه لإجراء جراحة الرباط الصليبي. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأحكم الأهلي قبضته على قمة الدوري المصري بعدما حقق فوزاً كبيراً على الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي، كهربا ومحمد شريف "هدفين" ليرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ويواصل تصدر قمة الدوري فيما تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة ويحتل المركز الرابع في الدوري.

ومن هجمة رائعة للأهلي ، سجل كهربا هدف أول للمارد الأحمر حيث مرر حسين الشحات تمريرة جيدة إلى حمدي فتحي الذي تسلّم الكرة وقام "بتنطيق" الكرة ولعبها برأسه بشكل رائع لكهربا الذي أودعها في الشباك  برأسه في الدقيقة 61.

وشارك نيمار بدلاً من محمد عبد الشافي ، كما شارك محمد شريف بدلاً من كهربا في الدقيقة 66 ، وضغط الزمالك بقوة لإدراك التعادل،ولجأ الحكم إلى تقنية الفار بعدما لمست الكرة يد رامي ربيعة لكن تم أستمرار اللعب وواصل الأهلي الضغط إلى أن سجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75.

شهدت الدقائق الأخيرة محاولات هجومية من الفريقين ، ونجح محمد شريف في تسجيل هدف ثالث رائع للأهلي بعدما تلقى تمريرة ولا أروع من على معلول سددها شريف بشكل رائع في الشباك ، وفرض الأداء وسط الملعب بعدها لينتهي اللقاء بفوز كبير للأهلي بثلاثية نظيفة على الزمالك في قمة الكرة المصرية.