مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. آرسنال يتعاقد مع البولندي جاكوب كيويور قادمًا من سبيزيا الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن التعاقد مع اللاعب البولندي جاكوب كيويور قادمًا من نادي سبيزيا الإيطالي، في عقد طويل الأمد.

كيويور يبلغ من العمر 22 عاماً، وهو قلب دفاع، وقد لعب سابقا مع عدة أندية في بلجيكا وسلوفاكيا وبولندا.

كان المدافع الدولي البولندي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي خاض 43 مباراة خلال فترة وجوده مع الفريق الإيطالي ، جزءًا من تشكيلة المنتخب البولندي في مونديال قطر.

وقال المدير الرياضي إيدو: "يسعدنا استكمال توقيع جاكوب كيويور. إنه موهبة شابة كنا نراقبها منذ فترة حتى الآن. نتطلع جميعًا الآن إلى العمل مع Jakub ورؤية تطوره المستمر معنا. نرحب بجاكوب في أرسنال ".

وأضاف المدير ميكيل أرتيتا: "من الرائع أن ينضم جاكوب إلينا. إنه مدافع شاب متعدد المهارات أظهر إمكانات وميزات هائلة مع سبيزيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وكذلك على المستوى الدولي مع بولندا.

وأضاف: "جاكوب لاعب سيمنحنا القوة والجودة لوحدتنا الدفاعية. نرحب بجاكوب وعائلته في آرسنال ونتطلع إلى العمل معه."

وهذه الصفقة هي الثانية للجنرز في سوق الشتاء الحالي بعد ضم البلجيكي لياندرو تروسارد من برايتون.

في سياق متصل، خطف أرسنال فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر يونايتد 3-2 مساء الأحد، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف أرسنال كل من إيدي نكيتياه (24 و90) وبوكايو ساكا (53)، فيما سجل ماركوس راشفورد (17) ولياندرو مارتينيز (59) هدفي مانشستر يونايتد.

ترتيب آرسنال ومانشستر يونايتد في البريمرليج:

ورفع أرسنال رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة وله مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط أمام الثاني مانشستر سيتي، و11 نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف وراء نيوكاسل يونايتد.