مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوديجارد: بكل صراحة لا نهتم بمانشستر سيتي أو أي فريق آخر

نشر
الأمصار

قال النرويجي مارتن أوديجارد، قائد أرسنال، إن فريقه لا يهتم بمنافسه مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي يواصل فيه تركيزه على تقديم أداء رائع.

ويتقدم أرسنال، على مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط في صدارة الدوري، بعدما خطف الفوز في اللحظات الأخيرة (3-2) على مانشستر يونايتد، أمس الأحد.

ويعد مانشستر سيتي، هو المنافس الأقرب للصدارة، لكن حامل اللقب لعب مباراة أكثر من أرسنال، الذي يلتقيه في الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

ولم يلعب الفريقان حتى الآن في بطولة الدوري هذا الموسم، لكن أرسنال ورغم أفضليته، فإن مدربه ميكيل أرتيتا، قال عقب الفوز على مانشستر يونايتد إن مانشستر سيتي يظل أفضل فريق في بطولة الدوري.

من جانبه، لم يبد مارتن أوديجارد اهتمامه بما يفعله مانشستر سيتي، حيث قلص فريق المدرب بيب جوارديولا الفارق من 8 نقاط إلى نقطتين فقط قبل فوز أرسنال على مانشستر يونايتد.

وقال أوديجارد لدى سؤاله عما إذا كانت المباراة ستكون مليئة بالضغوط بسبب آخر فوزين لمانشستر سيتي: "لا.. بكل صراحة لا نهتم بمانشستر سيتي أو أي فريق آخر".

وأضاف: "لقد توقعنا فوزهم لذلك لم يكن ذلك مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا، لأننا ركزنا على مباراتنا من أجل تحقيق الفوز مثلما فعلنا، الطريقة التي فزنا بها في تلك المباراة كانت مميزة جدا بالنسبة لنا وأشعر أن ذلك سيساعدنا كثيرا".

في سياق متصل، خطف أرسنال فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر يونايتد 3-2 مساء الأحد، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف أرسنال كل من إيدي نكيتياه (24 و90) وبوكايو ساكا (53)، فيما سجل ماركوس راشفورد (17) ولياندرو مارتينيز (59) هدفي مانشستر يونايتد.

ترتيب آرسنال ومانشستر يونايتد في البريمرليج:

ورفع أرسنال رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة وله مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط أمام الثاني مانشستر سيتي، و11 نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف وراء نيوكاسل يونايتد.