رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن كريستوف جالتيه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه ستاد ريمس مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجاري 2022-2023. 

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

وجاء التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، راموس، بيرنات

خط الوسط: فيتينيا، فابين، سولير 

خط الهجوم: مبابي، نيمار، ميسي

ويخوض فريق باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متصدرا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، متقدما بثلاث نقاط على لانس صاحب المركز الثاني الترتيب والذى فاز 1- صفر على أوكسير في الجولة الماضية، فيما يأتي ستاد ريمس في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

ويسعى نادى العاصمة الفرنسية لاستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة، بعدما سقط أمام نظيره رين بنتيجة 1-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "روازون بارك"، فى إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم فى المسابقة، أمام لانس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع قبل الماضي في الجولة 17 من بطولة الدوري الفرنسي، لتكون هذه هي الخسارة الثانية له.

وحقق نادي باريس سان جيرمان فوزا مستحقا على حساب نظيره بايس دي كاسل بنتيجة 7-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري 2022-2023.

واستأنف باريس سان جيرمان مشواره المحلي بعد جولة آسيوية في قطر، ثم خوض مباراة كأس موسم الرياض في السعودية، وتحقيق الفوز على النصر السعودي 5-4.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ستاد ريمس كالآتي:

كيلور نافاس،  أشرف حكيمي، سيرجيو راموس،  ماركينيوس،  ماركو فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز،  نيمار ،  خوان بيرنات،  دانيلو بيريرا،  سيرجيو ريكو،  فيتينها ،  ريناتو سانشيز، كارلوس سولير،  تيموثي بيمبيلي،  ليونيل ميسي ،  الشادايلي بيتشيابو،  وارن زائير-إيمري،  إسماعيل الغربي،  هوجو إيكيتيك، جيانلويجي دوناروما.