مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كارلو أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد المشاركة في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة التي ستشارك في كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالعاصمة المغربية الرباط والتي يبدأ فيها المنافسات بخوض مباراة أمام النادي الأهلي.

وشهدت القائمة المعلنة من قبل نادي ريال مدريد غياب 6 لاعبين من القوام الرئيسي هم: "كورتوا، بنزيما، ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد".

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

قائمة ريال مدريد

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التي أقيمت ظهر اليوم الاثنين على ملعب الجامعة المغربية في الرباط وذلك في إطار الاستعدادات الأخيرة لمباراة ريال مدريد الإسباني. 

وشهد المران تدريبات بدنية مكثفة للاعبين استمرت لمدة 40 دقيقة، تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط أحمال الفريق .

وشهد المران اجتماعا مطولا بين مارسيل كولر المدير الفني والجهاز المعاون بحضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي .

وشهدت فقرات المران تدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي حددها الجهاز الفني .

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس تدريبات بدنية وفنية متنوعة لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. 

واختتم المدير الفني فقرات المران بتدريب استشفائي شارك فيه جميع اللاعبين لتفادي الإجهاد .

وحرص المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين عن عدد الأمور الفنية استعدادا لمباراة ريال مدريد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الي العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

في سياق متصل، شارك المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي والمنسق العام لبعثة الأهلي في مونديال الأندية؛ فى دبلومة الفيفا لتطوير الأندية ممثلا للنادي. وذلك في حضور ممثلي أكبر الأندية العالمية مثل ليفربول  ويوفنتوس واياكس أمستردام  وادونيزي والعديد من الأندية الأوروبية، والتي قامت جميعها بالحديث عن تجربتها مع كرة القدم والأساليب التي انتهجتها حتى تبوأت تلك المكانة المميزة عالميا.

تحدث المهندس خالد مرتجي؛  عن نشأة النادي الأهلي وتاريخه وبطولاته وأرقامه القياسية وقياداته وكيف انتقل إلى ناد محترف من الدرجة الأولى على كافة المستويات،  وتطرق في الحديث عن  الجانب التسويقي والاستثماري وكيف نجح الأهلي في أن  يعتمد على روافده الأساسية وشعبيته الجارفة في كل أنحاء العالم ليحقق عائدا ماليا كبيرا، يفي باحتياجاته في الإنفاق على بنيته التحتية وفرقه الرياضية، خاصة وأن النادي يضم 16 لعبة رياضية أخرى بخلاف كرة القدم.