مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ستيفانو بيولي قد يخسر منصبه في ميلان

نشر
ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، بأن ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، يخاطر بخسارة وظيفته كمدير فني للروسونيري.

ويعاني ميلان من تراجع النتائج بالفترة الأخيرة، حيث خسر كأس السوبر أمام غريمه إنتر، بينما ودع كأس إيطاليا من ربع النهائي، كما تراجع للمركز السادس بالدوري.

وبحسب صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، فإن البداية الكارثية لميلان منذ بداية العام، تهدد بيولي بعدم الاستمرار في منصبه.

وأضافت: "النادي الإيطالي حدد أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون، كمرشحين لقيادة ميلان، حال إقالة بيولي".

ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن الثنائي مكلف للغاية بالنسبة لميلان، لاسيما أن كونتي يحصل على 17 مليون يورو في الموسم مع السبيرز، بينما وقع دي زيربي على عقد لمدة 4 مواسم في الأشهر الماضية، مقابل 5 ملايين يورو في الموسم.

بيولي يعلق على الخسارة من إنتر:

علق ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، على خسارة الفريق أمام إنتر بملعب سان سيرو، في قمة الأسبوع ال21 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم ندافع بشكل سيئ لكن كان علينا أن نلعب بشكل أفضل وهذا هو السبب في أننا لم نتمكن من الصمود أكثر بالشوط الأول".

وأضاف: "لسوء الحظ لم نكن مستعدين للكرات الثابتة. عملنا بشكل جيد كفريق، ولم نقم بالكثير من الهجمات بالشوط الأول لكننا كنا أفضل بعد الاستراحة".

وتابع: "مؤخرا لم نكن أقوياء دفاعيا، لذلك اعتقدنا أن هذه الطريقة كانت صحيحة لنقوم بها ضد فريق مثل إنتر. لقد عانينا لتجاوز ضغطهم بالشوط الأول".

وأردف: "كمدرب لدي رؤية واضحة للوضع، عانينا أكثر أمام الإنتر، لكننا كنا أكثر صلابة.. نحتاج أيضا لأن نكون أكثر عدوانية وهجومية". 

وحول تواجد لياو على دكة البدلاء، قال: "لست نادما على ذلك، لياو لديه إمكانات هائلة، اخترت اللعب بمهاجمين لتصدير المشاكل لدفاع إنتر، كما أنه يحتاج إلى العمل ليكون أكثر نشاطا طوال المباراة".

وأتم: "المباريات السلبية أضاعت بعض إيماننا، وخسارة الديربي لا تساعد معنوياتنا، لكنني أعتقد أننا اكتشفنا بعض الصلابة والتركيز والتصميم الذي يمكن أن يسمح لنا بالعودة لمستوانا".