مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الأهلي يشبه نفسه بميسي: لا أتوقف أمام الانتقادات

نشر
الأمصار

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، أنه وعد جماهير القلعة الحمراء في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان بتحقيق البطولة العاشرة.

طريقة الفوز في المباريات

ولفت مدرب الأهلي، إلى أنه يؤمن بالفوز في جميع المباريات، وذلك من خلال تصدير الطاقة الإيجابية والتخلص من الجوانب السلبية.

وأردف موسيماني، أن الهزيمة من سيمبا التنزاني تسببت في استفاقة لاعبي الأهلي والحصول على البطولة الأفريقية العاشرة، متابعًا أن سيمبا من أصعب الفرق التي واجهها لأنهم يلعبون كرة معقدة للغاية.

أكبر مشكلة للمدرب

وتابع مدرب الأهلي: “العشوائية تعتبر مشكلة لأي مدرب يريد أن يضع خطة، وأقوم بتحليل لاعبي الخصم بشكل جيد قبل جميع المباريات، وأمنح رباعي هجوم الأهلي في التحرك في الخط الأمامي لتشكيل خطورة على الخصم”.

وأكد موسيماني، أن الأهلي ليس الأفضل ولكنه مختلف، متابعًا أنه أمين مع نفسه ويحول النقد السلبي إلى إيجابي، وأنه لا يسمع انتقادات المحللين لأنه مؤمن بما يقدمه في الملعب، خاصة أن الجميع يتعرض للانتقادات وأكبر مثال على ذلك ليونيل ميسي.

العاشرة للأهلي

وحصد فريق الأهلي، دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.