مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يقود التشكيل المتوقع للنصر أمام الوحدة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يلتقي فريق النصر المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الوحدة، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتوقع أن يخوض النصر مباراته أمام الوحدة  بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: روسي.

خط الدفاع: كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - نواف بوشل

خط الوسط: عبد الله الخبيري - لويس جوستافو - سامي النجعي - تاليسكا - بيتي مارتنيز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

ويخوض النصر المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث، من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري السعودي، خاصة وأنه فقط نقطتين ثمينتين في الجولة الماضية بالتعادل مع الفتح .

ويأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوي قيادة العالمي للفوز وحصد النقاط للابتعاد بصدارة الدورى السعودي، بعد افتتاح رصيده التهديفي مع الفريق، حيث سجل ركلة الجزاء أمام الفتح الجولة الماضية.

وحقق نادي النصر تعادلًا مثيرًا أمام الفتح، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك عبد الله بن جلوي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري السعودي.

بينما على الجهة الأخرى، يدخل الوحدة المباراة باحثا عن تعديل موقفه في الجدول، خصوصا أنه يعاني بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، وسقط في الجولة الماضية بالخسارة أمام الفيحاء.

ترتيب النصر والوحدة في الدوري السعودي:

ويحتل  النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع الشباب والاتحاد بينما يحتل الوحدة المركز 13 وفي رصيده 15 نقطة.

في سيقا متصل، إحتفل نادي النصر السعودي، بعيد ميلاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، قبل انطلاق الحصة التدريبية المسائية بمشاركة جميع لاعبي الفريق.

وأكمل النجم البرتغالي أمس الأحد 38 عاما، علما بأنه انضم إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

وكتب النصر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سنة جديدة سعيدة للأفضل على الإطلاق كريستيانو رونالدو".

ونشر نادي النصر مقطعا مصورا لرونالدو لدى قيامه بتقطيع كعكة الاحتفال وسط مشاركة باقي اللاعبين بالتصفيق والغناء.

وانهالت التهاني على رونالدو منذ الأمس، بمناسبة عيد ميلاده، ال38 من حميع الهيئات الرياضية، وفي مقدمتها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وكذلك من بعض الأندية العالمية.