مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

غياب ميسي عن قائمة باريس لموقعة موناكو في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة موناكو، مساء السبت، في قمة الجولة 23 من الدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة الفريق الباريسي، غياب "ليونيل ميسي، وكيليان مبابي"، بسبب الإصابة، فيما تواجد أشرف حكيمي الذي تعرض للإصابة بالمباراة الأخيرة أمام مارسيليا.

وفيما يلي قائمة سان جيرمان:

"دوناروما، ليتيليير، ريكو، حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، فابيان رويز، نيمار، خوان بيرنات، دانيلو، فيتينيا، نونو مينديز، سولير، بيمبيلي، بيتشيابو، إيكيتيكي، إيمري، إلياس حسني".

ويتصدر باريس جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مارسيليا ولانس (46).
في سياق متصل، كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تفاصيل إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق التي تعرض لها في مباراة أولمبيك مارسيليا بكأس فرنسا.

وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ميسي تعرض لإصابة في أوتار الركبة، ومن المفترض أن يغيب لمدة 48 ساعة».

موعد عودة ميسي لتدريبات باريس سان جيرمان

وأوضح البيان أن ميسي سوف يعود إلى إلى تدريبات باريس سان جيرمان يوم الاثنين المقبل.

وبذلك، تأكد غياب ليونيل ميسي، عن مباراة باريس سان جيرمان أمام موناكو، المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد كشفت بالأمس الخميس، عن إصابة ميسي في أوتار الركبية، وأن هناك شكوكا حول لحاق النجم الأرجنتيني بمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما عرض باريس سان جيرمان لضربة جديدة، بتعرض المدافع المغربي أشرف حكيمي لإصابة قوية، قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

حكيمي شعر بألم في أوتار الركبة بعد تعرضه لعدة ضربات خلال مواجهة مارسيليا الأخيرة التي خسرها الفريق 2/1 في بطولة كأس فرنسا، والتى تسببت في اقصاء الفريق من البطولة.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مشاركة اللاعب في المباراة القادمة أمام موناكو في الدوري الفرنسي غير مضمونة.
 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

ويلتقي باريس سان جيرمان، نظيره بايرن ميونيخ الألماني، يوم 14 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس.

بينما تقام مباراة الإياب يوم 8 مارس المقبل، على ملعب آليانز آرينا ستاديوم.