مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رامون دياز: اعتدت على التسجيل في الفرق التي يدربها أنشيلوتي

نشر
الأمصار

تحدث مدرب الهلال السعودي رامون دياز عن المدرب كارلو أنشيلوتي ومواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

وقال دياز في مقابلة مطولة مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "نذهب إلى النهائي بأفضل شكل، فلامنجو كان عقبة صعبة ولكننا تخطيناها، كنا في الموعد بدنيًا وتكتيكيًا، أعرف طموح لاعبي، ولذلك أخوض النهائي بثقة، لدينا دولة كاملة خلفنا إن لم تكن قارة بأسرها، ولذا نحن أقوياء".

وقال المدرب الذي خاض تجارب عديدة في الدوري الإيطالي والذي لعب لأندية نابولي وأفيلينو وفيورنتينا وإنتر ميلانو، إنه "سجل العديد من الأهداف أمام كارلو أنشيلوتي كلاعب، لكنني لم أتشرف بأن أقابله كمدرب رغم أنني أتابعه جيدًا كمدرب عظيم".


وأردف عن نهائي كأس العالم للأندية: "يبقى ريال مدريد فريقًا مبهرًا رغم الغيابات المهمة، لدينا ساعات راحة أكثر منه، يوم كامل، المصريون (الأهلي) وصلوا إلى مواجهة ريال مدريد متعبين، كانوا قد واجهوا مباراتين قبل مواجهة ريال مدريد، لكننا نصل مستريحين أكثر من ريال مدريد".

استقر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد، مساء اليوم، السبت، في نهائي كأس العالم للأندية 2022، المقامة في المغرب.

وتلقى رامون دياز دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة ريال مدريد، تمثلت في انتظام سالم الدوسري، والبيروفي أندريه كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، في التدريبات الجماعية، مساء أمس، الجمعة، بعد غيابهم عن مران الخميس.

تشكيل الهلال المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: خليفة الدوسري - علي البليهي - جانج - سعود عبد الحميد

خط الوسط: كويلار - محمد كنو، كاريلو - سالم الدوسري - موسى ماريجا

خط الهجوم: إيجالو

 

بدأ الهلال السعودي مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على الوداد بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 فى الدور الثاني من البطولة، ثم كتب الزعيم التاريخ أمام فلامنجو البرازيلي بالفوز عليه بثلاثية مثيرة مقابل هدفين فى الدور نصف النهائي من مونديال الأندية. 

ويبحث فريق الهلال، بقيادة رامون دياز، عن مواصلة كتابة التاريخ أمام ريال مدريد، والتتويج بلقب مونديال الأندية، رغم صعوبة المهمة أمام فريق بحجم الملكي بطل أوروبا. 

ويتسلح الهلال السعودي بكوكبة من النجوم، على رأسهم الثلاثي الهجومي سالم الدوسري، موسي ماريجا، لوسيانو فيتو وأندري كاريلو. 

وفى المقابل، يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم لتحقيق النجمة الخامسة من بطولة كأس العالم للأندية بالمسمي الجديد بعد التتويج باللقب مواسم 2014 و2016 و2017 و2018.