مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوارديولا: المهم ألا نتعرض لإصابات ولا أعرف لماذا سدد محرز ركلة الجزاء

نشر
الأمصار

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية، بعد الفوز على أستون فيلا 3-1 في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب: "قدمنا مباراة جيدة، وللأسف كانت أفضل اللحظات بالشوط الثاني، لعبنا بشكل أفضل من الشوط الأول وكان لدينا شعور بأننا سنسجل، استقبلنا الهدف وبعد 3-1 في الدوري الإنجليزي، دائمًا ما يكون الأداء مفتوحًا، لكننا قدمنا مباراة جيدة جداً".

وأضاف:" تنفيذ محرز لركلة الجزاء؟ لا أعلم، أنا بحاجة للتحدث معهم، في العادة هالاند المسدد الأول ورياض هو الثاني، رودري كذلك ضمن المسددين، لذلك سنرى ما سيقولونه غداً.

وحول عمق الفريق: "لدينا 18، 19 لاعباً فقط، عمقنا صغير جداً، من المهم ألا نتعرض لإصابات ولكن لدينا منهجية لا تصدق للتدريب لإدارة الارهاق و نتجنب الاصابات. لدينا اطباء و فيزيائيون رائعون".

وعن تبديل هالاند بين الشوطين قال: "هالاند تعرض لضربة، لم يكن مرتاحاً، لا نريد المخاطرة عندما تكون النتيجة 3-0. سنرى ونقيم في الأيام المقبلة. إذا لم يكن جاهزًا، سنلعب بمهاجم آخر، سنرى".

وفيما يتعلق بمواجهة آرسنال واحتمالية الصعود إلى الصدارة: "لدى أرسنال مباراة مؤجلة، سنرى بعد كل المباريات عندما ينتهي الدوري، لكننا سنذهب إلى لندن لمحاولة تحقيق الفوز. عندما يحقق فريق واحد 50 نقطة في مباراة الذهاب لأنهم جيدون للغاية. لقد أغلقنا الفجوة اليوم لأن أداء الفريق كان جيدًا حقاً".

وأتم:"كان المشجعون جيدين حقًا اليوم. أعلم أنهم يعرفون أن فريقنا لديه أهداف، بشكل عام كان جيداً حقاً".

وحقق مانشستر سيتي فوزا هاما على ضيفه أستون فيلا 3-1 مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف سيتي كل من رودري في الدقيقة 4 وإلكاي جوندوجان في الدقيقة39 ورياض محرز عند الدقيقة 45 من ركلة جزاء، فيما سجل أولي واتكينز هدف فيلا الوحيد (61).

واستعاد مانشستر سيتي المركز الثاني بهذا الفوز، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر أرسنال إلى 3 نقاط، ومتقدما بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد، فيما استقر رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.