مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يستهدف ضم إيميريك أوباميانج

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي فرنسي، إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التوقيع مع النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم تشيلسي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة "le10sport" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يريد استغلال وضع أوباميانج مع تشيلسي، للتوقيع معه.

وكان أوباميانج قد أبدى غضبه واستياءه من تشيلسي، بعد استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم.

وارتبط أوباميانج بالرحيل إلى الدوري الأمريكي ولكن اللاعب لا يزال يرغب باللعب في أوروبا، كما أن برشلونة مهتم بإعادة لاعبه السابق.

في سياق متصل، تعرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لخسارة كبيرة أمام نظيره موناكو، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "لويس الثاني" معقل فريق الإمارة الفرنسية، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

سجل موناكو ثنائية سريعة جاءت عبر ألكسندر جولوفين ووسام بن يدر في الدقيقتين 4 و18، قبل أن يقلص الشاب وارين زائير إيمري الفارق للفريق الباريسي في الدقيقة 39.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل وسام بن يدر هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 47، لتنتهي المباراة بفوز موناكو 3-1.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، فيما قفز موناكو للوصافة برصيد 47 نقطة.

ويعاني باريس سان جيرمان، متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، من حالة انعدام الوزن عقب الخروج المفاجئ من مسابقة كأس فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا.

وعبر كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن حسرته بعد البداية الكارثية التي سجلها فريقه، خلال الهزيمة على ملعب موناكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء السبت بالدوري الفرنسي.

وقال جالتييه اليوم: "أشعر بالغضب لأن البداية كانت كارثية، كان يحدونا الأمل بعد تسجيل هدف، قبل أن نتلقى الهدف الثالث، العودة بعد التأخر 1-3 أمر أكثر تعقيدا".

وأضاف "هناك مشاعر من الغضب، كانت لدينا غيابات، إنها أوقات عصيبة على الجميع، سواء اللاعبين أو الجماهير".

وأشار "تنتظرنا مباراة كبرى يوم الثلاثاء أمام بايرن ميونخ، علينا أن نستعيد الطاقة والثقة واللاعبين، لقد استقبلنا الكثير من الأهداف منذ استئناف الموسم، علينا إيجاد التوازن".

وشدد جالتيه "أنا قلق من مواجهة الثلاثاء، إذا لم ينتابني هذا القلق وسط هذه الحالة، فلن أكون جادا".

واستمر "من الواضح أن الفريق يعاني من نقص حاد في القوة والشراسة، لا يمكن أن أتخفى وراء هذه الحقيقة. حالة الفريق غريبة ولكنها حقيقة، من الغريب أن أقول ذلك بصفتي مدربا لسان جيرمان، لكنه الأمر الواقع".