مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

"أنا لحبيبي" يحصد 4.8 مليون جنيه خلال 12 يومًا في دور العرض

نشر
الأمصار

حقق فيلم "أنا لحبيبي" للنجم كريم فهمي، وياسمين رئيس، أمس الأحد إيرادات بلغت 284 ألفا و196 جنيهًا في دور العرض السينمائية المختلفة، متصدرًا قائمة الإيرادات اليومية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار 12 يومًا 4 ملايين و822 ألفًا و298 جنيهًا.

"أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

ويعرض في السينمات خلال الفترة الحالية عددا كبيرا من الأفلام، فبجانب أنا لحبيبي يعرض فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.

اقرأ أيضًا..

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الأصلي"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الأصلي" بطولة النجمة ريهام عبد الغفور، والذي يعرض على قناةdmc، ومنصة watch it، أحداثًا متسارعة، حيث أوضحت الحلقة القبض على فاروق “إسلام جمال” في حفل زفافه بسبب أموال مزورة، وأوضحت نهاية الحلقة الأولى أن البلاغ تم بترتيب من شقيقته فاطمة “ريهام عبد الغفور”.

كما شهدت الحلقة أيضًا طلاق شاهيستا سعد من يوسف عثمان بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، ما اضطره للزواج من فتاة أخرى، بمساعدة والدته منال سلامة وشقيقة فاطمة الأصلي الكبرى.

مسلسل "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل "الأصلي" في إطار إجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن منصة watch it تعرض أحدث المسلسلات الدرامية بالتزامن مع قنوات المتحدة، حيث تعرض مسلسلات "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، اسلام جمال، ايناس كامل، ولاء الشريف، إيهاب فهمى وعدد من الفنانين الشباب، ومسلسل "حكايات جروب الدفعة" بطولة شيرى عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، وكذلك مسلسل "تياترو" بطولة العديد من الفنانين الشباب، ومسلسل بالطو بطولة الفنان عصام عمر، ومحمد محمود، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، واخرون، إخراج عمر المهندس.