مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي بطل السوبر المصري لكرة الطائرة

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

توج النادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، بلقب كأس السوبر المصري للطائرة "موسم 2021-2022".

وحصد المارد الأحمر لقب البطولة بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، الذي يقوده فنيا أحمد عاشور، بنتيجة 3-0، مساء اليوم الثلاثاء، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وسيطر الشياطين الحمر على المباراة، وسط تألق عبد الله عبد السلام قائد الفريق وأحمد صلاح وعبد الرحمن سعودي والمحترف الكوبي يوندر جارسيا.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "25-20، 25-13، 25-16".

وسبق هذا اللقاء مواجهة جمعت بين الاتحاد السكندري ونظيره طلائع الجيش، انتهت لصالح سيد البلد بنتيجة 3-2، ليحقق الميدالية البرونزية.

وكان الأهلي قد صعد للنهائي بعد تفوقه على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما تأهل الزمالك بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري 3-1.
وقد فاز الاتحاد السكندري ببرونزية بطولة كأس سوبر الطائرة لموسم 2021-2022.

وحصد "سيد البلد" المركز الثالث والميدالية البرونزية عقب فوزه على نظيره طلائع الجيش، بنتيجة 3-2، مساء الثلاثاء على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وبدأ زعيم الثغر اللقاء بالفوز بالشوطين الأول والثاني قبل أن يعود الفريق العسكري في النتيجة ويحقق التعادل 2-2.

ولجأ الفريقان للشوط الفاصل، الذي كان من نصيب الاتحاد السكندري.

وكان الاتحاد السكندري قد خسر في نصف النهائي أمام نظيره الزمالك بنتيجة 1-3، فيما انهزم طلائع الجيش من الأهلي بثلاثية نظيفة.

مدرب الزمالك يتقدم بإستقالته:

تقدم شريف الشمرلي، مدرب الزمالك للكرة الطائرة، باستقالته يوم الأحد، من تدريب الفريق.

وكتب الشمرلي، عبر صفحته على "فيس بوك": "تقدمت باعتذاري عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الزمالك."

وأضاف "تشرفت بالتواجد في الصرح الكبير وأشكر الإدارة والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين على الفترة الماضية بكل ما كان بها من عمل واجتهاد ومرت سريعا حوالي 8 شهور وبكل الصعوبات والتحديات والقادم أفضل للزمالك بإذن الله".

وختم: "45 مباراة رسمية وودية .. هزيمة مباريات الأهلي فقط".

وتولى شريف الشمرلي، تدريب طائرة الزمالك في مايو  الماضي، خلفا لأشرف رشاد، الذي حصد لقبي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي.