مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعثة الزمالك تتحرك لمواجهة المريخ السوادني في ليبيا

نشر
الأمصار

توجهت بعثة للفريق الكروي الأول للزمالك المصري، إلى ليبيا للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المريخ السوداني بعد غد الجمعة في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر الفريق الأبيض أولى مواجهاته أمام شباب بلوزداد بهدف مقابل لا شيء باستاد القاهرة.

كان الزمالك قد حقق فوزا غاليا على سموحة بالدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف استعاد بها نغمة الانتصارات من جديد، وهو ما رفع الروح المعنوية للاعبين بالإضافة لعودة الثقة واكتشاف بعض اللاعبين في مراكز جديدة مثل سيف جعفر في منطقة الوسط وسيد نيمار أيضا.

في سياق متصل شهدت تدريبات الزمالك، أمس الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذى كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لإجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ما تسبب في غيابه عن مباراة سموحة الأخيرة.

وخاض أحمد فتوح الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وشارك عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، في التدريبات الجماعية عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من إجهاد عضي تعرض له خلال مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا، وغاب بسببه عن مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عمر جابر بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والفقرة الخططية والتقسيمة الفنية برفقة مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

تقام اليوم الأربعاء 15-2-2023، عدد من المباريات المهمة على رأسها، مباراة بوروسيا دورتموند ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ولقاء ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني، وقمة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
 

بوروسيا دورتموند X تشيلسي – 10 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

كلوب بروج X بنفيكا – 10 مساء - beIN Sports 3 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
ريال مدريد X إلتشي – 10 مساء - beIN Sports HD 1

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
أرسنال X مانشستر سيتي – 9.30 مساء – beIN Sports 2 HD Premium