مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان الأسوأ في أوروبا بعد كأس العالم 2022

نشر
الأمصار

يواصل فريق باريس سان جيرمان سلسلة النتائج السلبية منذ انطلاق عام 2023، بعد السقوط أمام بايرن ميونخ 0-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "بارك دي برانس".

خسر فريق باريس سان جيرمان المباراة الخامسة منذ انطلاق عام 2023، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

خاض فريق باريس سان جيرمان 11 مباراة في كل المسابقات منذ انطلاق عام 2023، فاز في 5 لقاءات وخسر 5 وتعادل في مباراة وحيدة.

وتلقي فريق باريس سان جيرمان 5 هزائم في عام 2023، أكثر مما خسره في عام 2022 بأكمله (4 هزائم).

كان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمام موناكو 1-3 في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، ثم خسر أمام بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، بهدف في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 54 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 8 مارس المقبل.

لقطات تظهر اعتداء راموس على مصور بعد الهزيمة من بايرن ميوينخ


 

دفع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، مصورا صحفيا بعنف بعدما اصطدم به خلال قيامه بتصوير لاعبى الفريق الباريسي عقب مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أفريقيا.

ورصدت الكاميرات تعدى راموس عقب خسارة فريقه باريس سان جيرمان بهدف دون رد  ضد بايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على مصور ودفعه بشدة.

يظهر راموس وهو يقوم بدفع أحد المصورين بعنف كبير بعدما اصطدم به خلال قيامه بتصوير تحية لاعبى سان جيرمان للجمهور، حيث ظهر راموس أولًا وهو يقوم بتحية الجمهور ليصطدم به مصور من الخلف، لينظر إليه راموس ويعاتبه، ثم جاء مصور آخر ليصطدم براموس في جانبه، لكن النجم الإسباني أظهر ردة فعل عنيفة وقام بدفع المصور بكلتا يديه بقوة.

ونشر راموس عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" عقب المباراة: "الأمر لم ينته هنا. لا نزال في المعركة، وسنقدم كل ما لدينا في مباراة الإياب".

ويحتاج سان جيرمان إلى الفوز بفارق هدفين في ميونخ أو هدف للذهاب إلى ركلات الترجيح، لتخطى البايرن في مباراة الإياب، يوم 8 من شهر مارس على ملعب أليانز أرينا.

وسجل هدف المباراة الوحيد، والتي أقيمت على ملعب الأمراء، اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة 53 من عمر المباراة.