مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم "أنا لحبيبي" يحصد 353 ألف جنيه في دور العرض المصرية أمس

نشر
الأمصار

حافظ فيلم "أنا لحبيبي" على تصدره قائمة الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائية المصرية، حيث حصد أمس الخميس 352 ألفا و809 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 6 ملايين و155 ألفا و325 جنيها.

"أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

ويعرض في السينمات خلال الفترة الحالية عددا كبيرا من الأفلام، فبجانب أنا لحبيبي يعرض فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.

أخبار أخرى..

كشف حقيقة علاقة عمر وفيروز.. أحداث الحلقة 12 من "أزمة منتصف العمر"

طرحت منصة شاهد في الساعات الأولى من صباح اليوم، الحلقة الـ 12  من مسلسل "أزمة منتصف العمر، والذي تقوم ببطولته ريهام عبد الغفور وكريم فهمي.

وبعد ساعات قليلة من عرضها تفاعل الجمهور معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبدأوا ينشرون مشاهد من الحلقة ويتحدثون عنها.

وأثار المسلسل حالة جدل حول علاقة "عمر وفيروز" فمع عرض كل حلقة جديدة يزداد حماس الجمهور وتركيزه معه ومع تفاصيل كل حلقة.

أحداث الحلقة الـ 12

بدأت الحلقة الـ 12 مع ذهاب مريم لـ عمر لكي تقول له ما حدث معها ومع عزت وما قاله عن فيروز، ويبدأ عمر يقول لها أنه يعلم جيدًا أن فيروز ليست والدتها الحقيقة وأن هناك ذنب كبير ارتكبه في حياته هي لا تعلم عنه شئ.

فتخرج فيروز من الغرفة وتقول له "أسكت" وسط حالة ذهول من مريم ويبدأ عمر يحكي لـ مريم عن علاقته بفيروز وأنها ليست والدتها الحقيقة، وأن فيروز حامل وهذا ابن عمر، وانهارت مريم ووقعت علي الأرض مغشيًا عليها واستيقظت بعدها بعدة ساعات وأخذت سكين من المطبخ وخرجت تهدد فيروز وتحدث معها فيروز وعمر عن كل شئ ثم حاولت الانتحار ف آخذها عمر وقام بحبسها في الغرفة ثم ذهبت فيروز إلى الغرفة وسمع عمر صوت صراخ خارج من الغرفة ليجد مريم واقعة في الأرض وسط دماء كثيرة وفيروز ماسكة بيدها قطعة زجاج وعليها دماء.