مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ناجلسمان: هذا موعد عودة ماني.. ولا أفكر في هذا الأمر

نشر
الأمصار

 

ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، في الجولة الـ21 من الدوري الألماني.

وقال المدرب:" لدينا منافسة جيدة على المراكز، لا يزال كومان محل شك ليوم غد، سنرى ما إذا كان بإمكانه التدريب أم لا وما إذا كان سيكون متاحًا. أفترض أن جنابري سيلعب غدًا".

وأضاف:" أوباميكانو حصل على قسط من الراحة أمس، سوف يستأنف التدريب اليوم، كيميتش أيضا سيتدرب اليوم. كلاهما سيكون متاحاً غداً، نصير مزراوي سيستأنف تدريب الفريق يوم الأربعاء".

وزاد:" أنا سعيد جدًا بيان سومر، الأهداف التي تلقاها في الدوري لا يمكنه التصدي لها، كما أنه يلعب بشكل جيد للغاية مع الكرة. غدًا ستكون مباراة خاصة بالنسبة له ضد ناديه السابق. لكنه سيتعامل مع الأمر بشكل جيد".

وبين:" ساديو ماني سيستأنف تدريب الفريق يوم الأحد، إنه يتمتع بلياقة كاملة ويقوم بعمل جيد للغاية. من الناحية النظرية ، يمكنه اللعب مرة أخرى بعد أسبوع من التدرب مع الفريق".

ونوه:"عدم الفوز ضد مونشنغلادباخ؟ كان لدينا الكثير من الفرص في مباراة الذهاب ضد مونشنغلادباخ، ولعبنا مباراة جيدة، لكننا ارتكبنا خطأ واهتزت شباكنا. العام الماضي لم نلعب بشكل جيد، لا توجد أسباب محددة لذلك".

وأتم:" تراجع مستوى مونشنغلادباخ مؤخراً؟ من المهم ألا يعودوا إلى المسار الصحيح ضدنا، لكنني لا أفكر في ذلك، لدي ما يكفي لأفكر فيه في فريقي".

يتصدر الدولي الفرنسي كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، قائمة مميزة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قيادة البافاري للفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

أحرز كينجسلي كومان هدف الفوز لفريق بايرن ميونخ داخل شباك باريس سان جيرمان، في الدقيقة 53 من عمر أحداث الشوط الثاني.

ووصل كومان إلي الإنتصار الـ 39 في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعب يحقق هذا المعدل منذ موسم 1992-1993 بعد50 مباراة.

وإليكم قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقًا للإنتصارات في دوري أبطال أوروبا خلال أول 50 مباراة بالمسابقة منذ موسم 1992-1993 كالأتي:

كينجسلي كومان – 39 إنتصارًا

جوشوا كيميتش – 38 إنتصارًا

كاسيميرو – 36 إنتصارًا

توماس مولر – 36 إنتصارًا

ناتشو – 36 إنتصارًا