مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يرغب في قطع علاقته بمانشستر يونايتد

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يعمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، على قطع علاقته الأخيرة بناديه السابق مانشستر يونايتد.

وفسخ رونالدو، عقده مع الشياطين الحمر بالتراضي في نوفمبر الماضي، بعد إجراء مقابلة تلفزيونية هاجم خلالها إدارة النادي والجهازين الفني الحالي والسابق.

ووفقا لبرنامج "كوارتو" الإسباني، فإن كريستيانو رونالدو قام بعرض قصره في مانشستر للبيع مقابل 6 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن قصر رونالدو يحتوي على 7 غرف و6 حمامات، بالإضافة إلى غرفة مخصصة للياقة البدنية، ومسبح كبير وجاكوزي، ومسرح لعرض الأفلام.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع النصر السعودي حتى صيف عام 2025، وذكرت بعض التقارير بأن الدون البرتغالي يحصل على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

رونالدو في التشكيل المثالي:

للأسبوع الثاني على التوالي، يحافظ كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، على مقعده في القائمة المثالية لدوري روشن السعودي.

ووفقا لموقع "Sofascore"، تم اختيار رونالدو في التشكيلة النموذجية للجولة ال17، بحصوله على تقييم 8.4، متساويا مع صانع ألعاب فريق الشباب إيفر بانيجا.

وجاء البرازيلي رومارينهو نجم اتحاد جدة، الأعلى تقييما في الجولة بحصوله على 8.8.

وجاء التشكيل المثالي للجولة، كما يلي:

حراسة المرمى: كيم سيونج (الشباب).

الدفاع: مروان سعدان (الفتح)، جودي انتونيو (الخليج)، أحمد شراحيلي (اتحاد جدة).

الوسط: محمد الدوسري (الرائد)، فيصل فجر (الوحدة)، نولدج موسونا (الطائي)، إيفر بانيجا (الشباب)، رومارينهو (اتحاد جدة).

الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر)، جوليو تفاريس (الرائد).

وصنع "الدون" هدفي النصر لعبد الرحمن غريب وعبد الله مادو في شباك التعاون، إذ تمكن من خلالهما العالمي بتحقيق الفوز (2-1) الجمعة، على ملعب مرسول بارك، لصالح الجولة 17 من دوري روشن للمحترفين.

من جهة أخرى، أشاد محمد نور، نجم وقائد اتحاد جدة السابق، بالبرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، كاشفا عن الأفضل بالجولة 17 للدوري السعودي.
 
وقال محمد نور في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "المباراة كانت سهلة للشباب أمام ناساف الأوزبكي بدوري الأبطال، والفريق السعودي حضر لها بشكل جيد، وهناك بعض الأنانية والرعونة من اللاعبين، وإيفر بانيجا قدم لقاء جيدا ونتمنى استمراره على هذا المستوى".
وأضاف: "النصر ظهر بشكل مغاير عن السابق في مباراة التعاون بالدوري، وكاد أن يفرط في النقاط، ودور كريستيانو رونالدو كان واضحا وفعالا مع الفريق، وما جذبني أكثر تفاعله مع عبد الرحمن غريب ومادو بعد تسجيل الهدفين وكذلك الجمهور، وهو جاء لتقديم الأفضل".
 
وعن اتحاد جدة مع نونو سانتو، قال: "المدرب صنع هوية للفريق وأثبت نفسه، وهو جدير بمنصبه حتى لو لم يحقق اللقب، فقد فرض احترامه على الجميع، ولا أود الاستعجال في الحكم على هارون كمارا، فهو يقدم نفسه بشكل مميز بالفترة الأخيرة كبديل، وأتمنى له الاستمرارية".