مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جواو كانسيلو يعترف: لدي مشاكل مع جوارديولا

نشر
جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

اعترف الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، بأن لديه شخصية صعبة وأصر على أن ترك مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية، كان قرارًا متبادلًا، بعد محادثة مع المدرب بيب جوارديولا.

وانضم الظهير البرتغالي إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار بشراء خدماته نهائيًا مقابل 61 مليون جنيه إسترليني.

وأكد كانسيلو أنه أراد الرحيل لأنه شعر أنه يستحق اللعب أكثر من ريكو لويس وناثان آكي، اللذين تم اختيارهما قبله من قبل جوارديولا في كثير من المباريات.

وأوضح اللاعب (28 عامًا) أن الاتفاق كان متبادلاً بينه وبين مانشستر سيتي، لكنه ذكر أن هناك خلافًا مع جوارديولا حول ما إذا كان يستحق مزيدًا من الدقائق مع الفريق.

وبين اللاعب البرتغالي أن المدرب الإسباني كان يتزايد إعجابه بزملائه المدافعين لويس وأكي، مشيرًا إلى أن غالبية اللاعبين كانوا سيطالبون بمزيد من وقت اللعب كما فعل.

وقال كانسيلو، في تصريحات لصحيفة "أوجوجو": "كما قلت سابقًا، وجد طريقة مختلفة للعب بعد كأس العالم، حيث بدأ اللعب مع ظهير داخلي أكثر، وأحب ما رآه مع ريكو وناثان".

وأضاف: "لكنني أعتقد أن اللاعب دائمًا ما يكون أنانيًا بعض الشيء.. أي لاعب يريد أن يشعر بأهميته، يريد اللعب وأي شخص يقول غير ذلك يكذب.. لاعب منافس يطمح للفوز بالألقاب، يريد فقط اللعب، ليست مسألة تقليل من قيمة زملائي في الفريق.. لكنني اعتقدت أنني أستحق اللعب وهو لم يعتقد ذلك".

وتابع: "لذلك تحدثنا، لقد كانت محادثة وليست مناقشة، وقررنا أن أفضل شيء بالنسبة لي هو المغادرة في هذا السوق.. فرصة لم أستطع رفضها.. كان اتفاقًا متبادلاً". 

وأردف: "إذا لم يرغب سيتي في ذلك، فلن يسمحوا لي بالمغادرة، لأن لدي عقدًا.. أنا محترف، لطالما أعطيت أفضل ما لدي لجميع الأندية.. لدي شخصية صعبة، لكنني لم أقلل احترام زملائي أو المدربين في أي وقت.

بايرن ميونخ يرفض عودة حارسه:

قال ألكسندر نوبل حارس موناكو، إن ناديه استخدم حق الرفض بشأن عودته إلى بايرن ميونخ، في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

لكن الحارس أوضح أن الأمور لم تحسم بشكل نهائي، بشأن إمكانية رجوعه إلى بايرن ميونخ من عدمها.

ويلعب نوبل لموناكو بعقد إعارة من بايرن، لمدة موسمين، ينتهيان في 30 يونيو المقبل.

وسعى بايرن ميونخ لعودة نوبل إلى صفوفه مبكرا من أجل تعويض غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم، بسبب إصابته بكسر في الساق.

وكشف نوبل، 26 عاما، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية أن موناكو رفض الأمر.

وأضاف نوبل: "موناكو أوضح لي في مرحلة مبكرة أنه لن يسمح لي بالرحيل، هذا يمثل أيضا تقديرا كبيرا لي".

وكان بايرن ميونخ قد ضم الحارس السويسري يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ، لتعويض المصاب نوير.

وأشار نوبل لأن كل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله بعد الصيف، علما بأنه يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2025.