مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيل أعمال محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول

نشر
الأمصار

كشف رامي عباس وكيل أعمال نجم فريق ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، حقيقة رحيل موكله في نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت بأن صلاح قد يرحل عن الريدز، في حال فشل ليفربول في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الرسمي على تويتر:" مجرد هراء. هذا الأمر لم يخضع للنقاش إطلاقاً، ولم نقم بالتفكير فيه، عدم التأهل إلى دوري الأبطال لم يخطر في بالنا من الأساس".

وحسم التعادل السلبي أحداث مباراة كريستال بالاس ضد نظيره ليفربول الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن مباريات الجولة الـ 25  لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول ليفربول التسجيل لكن افتقدت هجماته الخطورة طوال شوطي المباراة، في ظل تراجع مستوى الريدز بشكل كبير هذا الموسم.

ودخل ليفربول بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون/ خط الوسط: جوردان هندرسون، ميلنر، نابي كيتا/ خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

ليفربول هرب من سلسلة النتائج السلبية بعد الفوز في "ديربي الميرسيسايد" على إيفرتون بثنائية نظيفة في الجولة قبل الماضية ثم انتصر على نيوكاسل يونايتد، تعرض لسقطة هائلة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 5 / 2 في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

زقيمت الصحف الإنجليزية أداء النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول خلال مواجهة كريستال بالاس، التى شارك فيها النجم المصري أساسياً فى مباراة الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

واختلف تقييم الصحف الإنجليزية للنجم المصرى بين 5 و6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع إلى 6 درجات من عشرة.

بينما يعتبر أليسون بيكر، حارس الريدز، أفضل لاعبي ليفربول وبلغ متوسط تقييمه 6.7 درجة من عشرة.

وسجل محمد صلاح 19 هدفا مع ليفربول هذا الموسم فى موسمه السادس مع الريدز الذي انضم له قادما من روما فى صيف 2017.

واجمالا.. سجل محمد صلاح 175 هدفا وصنع 72 هدفا في 289 مباراة شارك فيها مع ليفربول وتوج بسبعة ألقاب مع الفريق.

يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، وبفارق 9 نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز الرابع.