رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هبة مجدي تنشر بوستر تشويقي لدورها في مسلسل المداح

نشر
الأمصار

شوقت الفنانة هبة مجدي جمهورها بسبب مسلسلها الرمضاني المداح.

ونشرت هبة صورة البوستر مسلسل المداح عبر حسابها الشخصي انستجرام وعلقت قايله :" إن شاء الله مسلسل المداح أسطورة العشق في شهر رمضان ٢٠٢٣.

تعرض حاليا للنجمة هبة مجدى مسرحية “إزاي تخنق جارك” بطولة الفنان بيومي فؤاد على مسرح العلى بموسم الرياض.

مسرحية "إزاي تخنق جارك" من تأليف محمود جاميكا- أحمد أنور- محمد عبد القوي، وبطولة هبة مجدى وبيومي فؤاد ومحمد أنور و أوس أوس وإيمان السيد وسليمان عيد وهبة مجدي وعدد من نجوم الفن ومن إخراج محمود جامايكا.

يذكر أن آخر مشاركات هبة مجدى الدرامية كانت في رمضان المنقضي 2022 بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار أخرى…

المداح الحلقة الأخيرة.. حمادة هلال يقضي على الجن 

الأمصار

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح، للفنان حماده هلال، العديد من الأحداث حيث انتصر صابر المداح على الجنية التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ.

وتضمن أحداث الحلقة بدء صابر المداح في رحلة البحث عن البئر، والذي يعد نهاية الجن والقضاء عليهم، وعقب فترة من البحث رأى بالصدفة ناقة والتي أهدته لمكان البئر بعد سماعه لعدد من الأصوات الغريبة في الوادي.

ووصل صابر المداح، للبئر وآتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز”، والذي زال عنه البأس وشفاه ثم أصر على أن يذهب مع صابر إلى البلد لإنهاء أزمة الجن والشياطين.

وأخذ صابر المداح، الشيخ عبد الرحمن، ورحاب وذهبوا لأرض المداح ومعهم الماء الذي أتى به صابر من البئر، وحدثت مواجهة بينهم وبين الجنية مليكة “سهر الصايغ”، وتغلب صابر عليها وأحرقها، وبعد حرقها سمع صابر صوت الأذان واستيقظت “منال”، والحاجة صفاء من الغيبوبة.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة بتجمع عائلة صابر المداح مرة أخرى، وعودة هبة “هلا السعيد” لوالدتها بعد طرد “أبو الخير” كمال أبو رية لها، وشهدت نهاية الحلقة مشهدا غامضًا حيث جاء أحد الأشخاص والذي جسد دوره “عصام السقا” ليأتي لصابر بباسبور ويخبره بموعد سفره وهذا المشهد يرجح بنية المؤلف وحمادة هلال في عمل جزء ثالث من المسلسل.