مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يتعاقد مع عمر عصر للانضمام إلى «رجال تنس الطاولة»

نشر
الأمصار

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع عمر عصر لاعب منتخب مصر الوطني لتنس الطاولة، للانضمام إلى صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن عصر وقع على عقود الانضمام إلى النادي لمدة موسمين قادمين، لتمثيل «رجال تنس الطاولة» في مختلف المحافل المحلية والقارية التي يشارك بها الفريق.

وأشار العوضي إلى أن المفاوضات مع عصر لم تستغرق وقتًا، وأن اللاعب الكبير وقع على عقود الانضمام إلى النادي دون أن يكون له أية شروط، مبديًا رغبته الأكيدة في التواجد داخل الأهلي، والمساهمة في تحقيق الكثير من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدير النشاط الرياضي أن التعاقد مع عصر يمثل إضافة كبيرة، بما يملكه من خبرات واسعة ومسيرة مميزة، خاصة بعد ما قدمه من إنجاز كبير في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو، والتي وصل خلالها إلى الدور ربع النهائي، فضلاً عن تواجده المستمر في مرتبة متقدمة بالتصنيف الدولي للاعبي تنس الطاولة.

في سياق متصل، حقق الأهلي، فوزا هاما على ضيفه المقاولون العرب، بنتيجة 2-1، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري المصري.

تقدم الأهلي بعد مرور 3 دقائق عن طريق التونسي علي معلول من ضربة جزاء ثم أضاف فاروقا نور الدين هدفا بالخطأ في مرمى المقاولون في الدقيقة 22 بينما سجل للمقاولون عن طريق النيجيري جون أوكولي في الدقيقة 43.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 44 نقطة معززا صدارة الترتيب وله مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي وحرس الحدود.

وتجمد رصيد المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب عند 32 نقطة في المركز السادس بعد مواجهة مثيرة وحافلة بالندية بين الفريقين.

نشط المقاولون بعد هدف الأهلي ، وأمسك الشناوي بكرة عرضية أرسلها الظهير أوشايا بينما أهدر أحمد الشيمي فرصة محققة للمقاولون بتسديدة فوق العارضة أثناء تواجده في منطقة الجزاء.

وجه قندوسي تسديدة قوية أبعدها أبو السعود حارس المقاولون ، وسجل الأهلي الهدف الثاني عن طريق محمد هاني الذي مرر كرة عرضية في الدقيقة 22 تحولت في مرمى المقاولون بعدما اصطدمت بقدم فاروقا نور الدين.

وفي الدقيقة 43 ، سجل المقاولون هدفا من ضربة رأس مستغلا كرة عرضية متقنة من أوشايا حولها جون أوكلي ببراعة في مرمى الشناوي بعد خطأ دفاعي واضح للاعبي الفريق الأحمر.