مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مارسيل كولر: هدفنا تحقيق الفوز على «القطن» الكاميروني

نشر
الأمصار

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء غدٍ بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد».

وواصل المدير الفني حديثه: «شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا».

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.

وشدد المدير الفني للفريق على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقع غرامة على الأهلي المصري:

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غرامة مالية على الأهلي بعد مشاركته في نسخة مونديال الأندية الأخيرة بالمغرب، التي حقق فيها الفريق المركز الرابع.

وعلم من مصدر خاص داخل الأهلي، أن فيفا غرّم الأهلي 136.5 ألف فرانك سويسري، أي قرابة 150 ألف دولار، بواقع 70 ألف فرانك سويسري بسبب البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبو الفريق خلال البطولة، بجانب 20 ألف فرانك أخرى بعد طرد خالد عبد الفتاح في لقاء فلامنجو البرازيلي.

كما تم تغريم الفريق الأحمر 38 ألف فرانك سويسري، بسبب إشعال الجماهير الشماريخ، فضلا عن 7.5 آلاف أخرى بسبب استخدام الجماهير لليزر و1000 فرانك لعدم احترام الجماهير قواعد البطولة.  

وتنص لوائح مونديال الأندية أن عقوبة البطاقة الصفراء 10 آلاف دولار، بينما يعاقب الفريق الذي يحصل أي من لاعبيه على البطاقة الحمراء من إنذارين متتاليين بـ15 ألف دولار، والبطاقة الحمراء المباشرة بـ20 ألف دولار.

كما يعاقب الفريق الذي يحصل 5 لاعبين منه أو أكثر على البطاقات بغرامة قدرها 15 ألف دولار.