مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد حسن: رغم الفوز إلا أن أداء منتخب مصر مقلق

نشر
الأمصار

تحدث أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن فوز الفراعنة أمام مالاوي، مساء أمس الجمعة، بهدفين دون رد، على ستاد الدفاع الجوي، في ثالث جولات تصفيات أمم أفريقيا.

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية: “رغم الفوز إلا أن أداء منتخب مصر مقلق إلى حد كبير خاصة في الشوط الثاني”.

وتابع: “المباراة كانت سهلة، مالاوي كان فريق غير مقلق، الفوز يرفع معنويات لاعبي الفراعنة بشكل كبير".

وواصل: "توقعت فوز المنتخب بنتيجة كبيرة بعد الأداء الجيد خلال الشوط الأول، كان يجب إظهار التفوق في الالتحامات لأن الخصم سيلعب المباراة المقبلة بقوة وحماس".

وأضاف أحمد حسن: "منتخب مالاوي متواضع فنيا، لكن المباراة المقبلة صعبة بسبب الأجواء المتعلقة بالملعب ودرجة الحرارة".

وأتم حديثه قائلا: "روي فيتوريا لا زال بحاجة للوقت، نعتمد على الحلول الفردية ولم نشاهد الأداء الجماعي، رغم أن زيزو اجتهد بشكل كبير في مركز صانع اللعب".

وحقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على نظيره منتخب مالاوي بهدفين مقابل لاشئ، مساء أمس الجمعة باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في شهر يناير المقبل.

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 20 وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

واستعاد منتخب مصر توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء غينيا وإثيوبيا ، وخاض الفراعنة أول مواجهة رسمية تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وتجمد رصيد منتخب مالاوي عند 3 نقاط بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا في المركز الأخير بفارق الأهداف.

ضاعت محاولة مصرية جديدة من مصطفى محمد برأسية بجوار المرمى ، وسجل محمد صلاح في الدقيقة 20 هدف التقدم للفراعنة بعد تمريرة بينية رائعة للظهير محمد حمدي الذي مررها مرة أخرى لصلاح ليودع الأخير الكرة في الشباك. 

نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة عمر مرموش التي اصطدمت بلاعب مالاوي تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1 وخرج الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدفين.