مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قائمة الزمالك في أولى مباريات كأس الرابطة

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، قائمة القلعة البيضاء لمواجهة البنك الأهلي غدا الأحد على ستاد المقاولون العرب بمدينة الأسكندرية المصرية، في ثمن نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

وشهدت القائمة استبعاد محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ونبيل "دونجا" وحمزة المثلوثي للإصابة، ومحمود شيكابالا لعدم الجاهزية.

كما يتواجد محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" مع منتخب مصر، بجانب انضمام سيف الجزيري لقائمة تونس، ودخول حسام عبد المجيد ومحمد طارق لقائمة أولمبي الفراعنة.

وفيما يلي قائمة الزمالك:

- حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

- الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - محمود شبانة - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة.

- الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

- الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه.

خاض لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، الأحد المقبل، في ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة.

وركز المران على رفع الحمل البدني للفريق، وأدى اللاعبون مجموعة من التدريبات الشاقة، تحت إشراف علاء رجب المعد البدني.

وشهدت التدريبات الفنية بعض الجمل التكتيكية والخططية، بجانب التركيز على استغلال الكرات الثابتة، مع تصحيح بعض الأوضاع الفنية في حالة الدفاع.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة، حيث خضع لتدريبات تأهيلية فردية، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

وواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، في ظل الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الركبة.

ويقترب غياب حمزة المثلثوثي ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي للإصابة، بينما يغيب محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد زيزو، بسبب التواجد في قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي.

ولن يتواجد حسام عبد المجيد ومحمد طارق، بسبب الانضمام لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وسيف الجزيري، لدخوله قائمة تونس.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية قبل مواجهة البنك الأهلي، عصر غد السبت على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.