مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عودة موسيالا لتدريبات بايرن ميونخ استعدادًا لمواجهة بوروسيا دورتموند

نشر
الأمصار

شارك جمال موسيالا في جزء من تدريبات بايرن ميونخ، استعدادًا لمواجهة بوروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.

وتعرض موسيالا لتمزق عضلي في فخذه الأيسر في فترة التوقف الدولي مع منتخب ألمانيا.

كما شارك يان سومر ونصير مزراوي وجوسيب ستانيشيتش وجوشوا كيميتش وليون جوريتزكا وسيرج جنابري وكينغسلي كومان وساديو ماني  في وحدة الفريق مرة أخرى صباح الخميس.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة بوروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.

ويحتل نادي بوروسيا دورتموند بجدول ترتيب الدوري الألماني حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني:

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين بايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.
 

في سياق متصل، علق توماس توخيل، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، على تولي تدريب البافاري بشكل رسمي. 

وقال توخيل في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، "إذا وقّعت عقدًا مع بايرن ميونخ فهذا شرف عظيم، أشكر أوليفر كان وحسن صالح حميديتش وهيربرت هاينر وأولي هونيس على الثقة، لقد كنت على اتصال وثيق جداً مع بايرن من قبل، ولكن في ذلك الوقت لم أستطع الانتظار، لن يكون من المناسب أبدا الضغط على أي شخص، سارت الأمور بسرعة كبيرة هذه المرة، إنه الحل الأفضل بالنسبة لي".

وحول المهام التي تنتظره في بايرن ميونخ رد توخيل، "ليس لدينا الكثير من الوقت حقاً لن أرى اللاعبين الوطنيين حتى الجمعة، إنه وقت مثير للدهشة أيضا لأنه بجميع المسابقات لا يزال اللقب ممكناً، لذلك سيكون الأمر حول التفاصيل، لدى فكرة عما يمكنك القيام به والكثير من الترقب الأمر يتعلق باللعب على جميع الألقاب".

وعن فريقه المعاون في جهاز بايرن ميونخ، قال توخيل، "فريقي التدريبي لم يكن مستعدًا، لذا شكراً جزيلاً للعائلات على تفهمها، سيكون أرنو ميشيلز وزولت لو هناك، اللذين يعملان معي منذ أكثر من عشر سنوات، نأمل أنه لا يزال بإمكاننا الاستعانة بأنتوني باري، الذي لا يزال حاليًا متعاقدًا مع تشيلسي".

وبخصوص إقالة ناجلسمان قال توماس توخيل، "يمكنني أن أتعاطف مع جوليان لأنه متواضع، لكنها ليست مسؤوليتي، لذلك أسمح لنفسى بالتعامل مع المهمة بترقب وقوة، لن أسعى لإجراء محادثة مباشرة مع جوليان لأنني أقترب من المهمة بعقل متفتح".