رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فضل شاكر يطرح "مرحبا " أحتفالاً بشهر رمضان

نشر
الأمصار

طرح الفنان فضل شاكر خلال الساعات الماضية أحدث اغانيه “ مرحبا ”، احتفالاً بشهر رمضان الكريم ، وذلك عبر فناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب ” .

الأغنية حققت بعد طرحها بـ 8 ساعات ، حيث بلغت نسبة المشاهدات مايقرب من 8 الالاف مشاهدة فقط .

أغنية مرحبا من الحان  : فضل  شاكر  و توزيع : حسام  الصعبي .

وكان قد طرح الفنان فضل شاكر، أغنية جديدة خلال الفترة الماضية  بعنوان “صعبان عليك حالي”، عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “يوتيوب”.

“صعبان عليك حالي” كلمات مصطفى مرسي، وألحان و توزيع خالد عز، Mix & mastering  عمرو هاشم، اخراج : محمود رمزي.

أزمة شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر :

وكانت قد كشفت مواقع لبنانية عن أسرار فى التحقيق الذى جرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما الى الفنان فضل شاكر

وخضعت شيرين وزوجها حسام حبيب لكتابة تعهد رسمى بعد زيارتهما لفضل شاكر مجددا فى المخيم المقيم به والذى دخلته شيرين من خلال تصريح من الجيش اللبنانى حيث سمح لهما بدخول  المخيم وليس زيارة فضل شاكر. 

أخبار أخرى…

ظهور راشد الشمراني في الحلقة 9 من طاش العودة

الأمصار

تفاعل كبير مع  ظهور راشد الشمراني في الحلقة التاسعة من طاش العودة، حيث تنوعت سكيتشات الحلقة ما بين الصديق النشبة الذي لا تريد أن تقابله أثناء السفر، سيلفيهات وتصوير سناب شات ونهايته في مرافق الفندق،  وعن دخول  الغرفة الخطأ في الفنادق.

ردود الفعل حول الحلقة 9 من طاش العودة
 

لاقى الشمراني ترحيبًا من المتابعين مع هذا الظهور حيث علّق أحد المغردين "حلقة جميلة سعيد بعوده راشد الشمراني والدور المناسب له واصلا عوده شخصية عبدالله النشبه والحمدلله انهم طلعوا من فكره هبال السفريات وركزوا على مجامله الذات عند عبدالهادي  على حساب عمله ونفسه، ⁧‫#طاش_العودة‬⁩ الحلقة 9 تقيمي 8.5/10."

الأغلبية كانوا سعداء بإطلالة راشد خاصة  تلك الثنائية والانسجام في التمثيل مع السدحان .

 

 يعرض المسلسل يوميًا على قناة MBC 1 بعد الإفطار بتوقيت السعودية حيث يناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً، حيث بدأ في العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006. وشكّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، كما لا يزال محبّوا المسلسل ورواد الإنترنت والسوشيال ميديا يتداولون مشاهد منه حتى يومنا هذا.