مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل الأهلي المصري في مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال

نشر
الأمصار

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لخوض مباراة الهلال السوداني، في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني


ومن المقرر أن يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، المباراة أمام الهلال السوداني، بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، محمود كهربا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الهلال السوداني، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي الأهلي الفوز بهدف نظيف من أجل ضمان تأهله إلى الدور المقبل، فيما يحتاج للفوز بفارق هدفين إذا تمكن الهلال السوداني من إحراز أي هدف في اللقاء.

أما فريق الهلال السوداني فيكفيه التعادل من أجل التأهل إلى الدور المقبل، أو حتى الخسارة بهدفين مقابل هدف، بسبب المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

وضمن فريق صن داونز تأهله من المجموعة إلى الدور المقبل، بعدما وصل للنقطة الحادية عشر في المجموعة، فيما تتبقى بطاقة وحيدة يتنافس عليها الأهلي والهلال.

كانت بدأت جماهير النادي الأهلي في الدخول إلى مدرجات ستاد القاهرة لمؤازرة فريقها أمام الهلال السوداني في مواجهتهما المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة الإفريقية، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير سيتخطى حاجز الـ 50 ألف.
ويتحتم على المارد الأحمر، الفوز باللقاء بهدف دون رد أو بفارق هدفين على الأقل من أجل الحصول على بطاقة العبور إلى دور الثمانية للبطولة القارية المرموقة والعريقة بصحبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي تأهل رسمياً إلى ربع النهائي، لكون الأهلي يخوض المواجهة وفي جعبته سبع نقاط بينما يمتلك ممثل السودان عشر نقاط.