مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد الكرة الإماراتي يُكثف استعداداته لنصف نهائي الكأس

نشر
الأمصار

كثّف اتحاد الإمارات لكرة القدم استعداداته لإقامة مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2022-2023, حيث تقام المواجهتان يوم بعد غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء ، وسيستضيف فريق الشارقة في ملعبه فريق عجمان ، فيما يستقبل فريق الوصل في ملعبه بزعبيل فريق العين .

وحرص فريق العمل باتحاد كرة القدم على إكمال كافة الجوانب التنظيمية, منها الاجتماعات التنسيقية التي حضرها مسؤولو إدارة المسابقات والإعلام وممثلو الأندية والجهات المعنية, وصولاً إلى طرح تذاكر المباريات إلكترونياً, وكذلك الاجتماعات المتواصلة مع القنوات الناقلة والرعاة .

بدوره تمنى أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة المسابقات، التوفيق للفرق الأربعة التي تأهلت إلى نصف النهائي، مؤكداً أن جميعها تستحق الوصول إلى هذه المرحلة المهمة من البطولة بعد أن قدمت مستويات مميزة في المراحل السابقة.

وقال رئيس لجنة المسابقات : "شهدت المسابقة تنافساً قوياً بين الفرق في كل مراحلها، ومن المؤكد أن الفرق التي تأهلت هي الأجدر والأحق بالمشاركة في مرحلة نصف النهائي.

نترقب مزيداً من الإثارة والتشويق في المباريات المقبلة التي تعد حاسمة ومصيرية  للفرق الأربعة المتنافسة للحصول على بطاقتي التأهل للمباراة النهائية".

وأكد بن درويش أن اتحاد كرة القدم  حريص على تنظيم مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وفق أعلى معايير الجودة والتميز، كونها البطولة الأغلى في مسابقات كرة القدم الإماراتية، ويجب أن تخرج بالصورة التي تتناسب مع قيمتها العالية.

وقال: "كافة التحضيرات اكتملت لانطلاقة مواجهتي نصف النهائي في مرحلة الذهاب، ونأمل أن تستمتع جماهير كرة القدم الإماراتية بأداء راق وجميل في المباراتين، خاصة وأنهما تقامان في أجواء رمضانية رائعة، وقد حرصنا في اتحاد الكرة على طرح تذاكر الدخول منذ وقت مبكر، لمساعدة الجماهير على حجز التذاكر بسهولة ويسر لتتمكن من مساندة فرقها".