مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما ضيفًا على تورينو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق روما الإيطالى ضيفا ثقيلا على تورينو، فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويخوض فريق روما مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل في 5، بينما تلقى 8 هزائم.

فيما يأتي فريق تورينو فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023، برصيد 38 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

ويسعى روما لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز مؤخرا على ضيفه سامبدوريا،  بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وعاد فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو، للإنتصارات من جديد بعدما سقط أمام لاتسيو، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبكو" الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

وكان روما الإيطالي تأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، رغم تعادله سلبيا مع مضيفه فريق ريال سوسيداد، بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنويتا"، فى إياب دور الـ 16 من الموسم الحالي 2022 - 2023.

في سياق متصل، وصل خورخي أنطوان، وكيل الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم روما، إلى إيطاليا، لمناقشة مستقبل موكله مع الجيالوروسي.

وارتبط اسم ديبالا مؤخرا، بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، بدءا من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن وكيل ديبالا سيجتمع قريبا مع مسؤولي روما، لمناقشة مصير اللاعب.

وأضاف التقرير، أنه رغم انضمام ديبالا إلى روما في الصيف الماضي فقط، إلا أن بقاءه مع الذئاب في الموسم المقبل ليس مؤكدا.

وأشار التقرير، إلى وجود بند في عقد ديبالا مع روما، يتيح له الرحيل بعد أول موسم، مقابل 12 مليون يورو، بشرط أن يكون الفريق من خارج الدوري الإيطالي.

ويشترط ديبالا، تأهل روما لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، من أجل البقاء في الموسم الجديد.

وأكد التقرير صحة الأنباء التي أشارت إلى وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد وريال مدريد، بضم ديبالا.

ونجح ديبالا، في تسجيل 14 هدفا وصناعة 8، خلال 30 مباراة خاضها مع روما في جميع المسابقات.