مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرنولد: لم نبدأ كما أردنا لكننا أظهرنا الشخصية

نشر
الأمصار

يعتقد ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، أن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز على آرسنال، رغم التأخر بهدفين دون رد.

وحسم التعادل (2-2) مواجهة ليفربول وآرسنال، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد بالجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرنولد، في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" عقب اللقاء: "كانت مباراة جيدة للغاية، لعب الفريقان كرة قدم رائعة في معظم أوقات المواجهة".

وأضاف: "لم نبدأ كما أردنا لكننا أظهرنا الشخصية، كانت لدينا فرصة كبيرة للفوز باللقاء في النهاية، لكننا حصلنا على نقطة".

وتابع: "افتقرنا للقوة ولم نكن متماسكين بما يكفي كفريق في بداية اللقاء، وضد فريق مثل هذا (آرسنال)، ستعاقب لعدم البدء بالسرعة الكافية".

وأشار ظهير ليفربول صاحب الـ24 عامًا: "في نهاية الشوط الأول، بدأنا اللعب بالطريقة التي أردناها، وبالتأكيد في الشوط الثاني".

وعن اشتباكه مع جرانيت شاكا، قال: "أعتقد أن هناك القليل من الحدة في مباراة كهذه، لقد دفعني بعيدًا عن الكرة، ودفع الجماهير إلى الصياح".

وختم أرنولد: "في كل مباراة، نريد الـ3 نقاط، نشعر بخيبة أمل لعدم الحصول عليها اليوم ولكن هناك دروس مستفادة".

وخطف ليفربول تعادل مثير أمام ضيفه آرسنال بنتيجة (2-2)، مساء الأحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية آرسنال جابريل مارتينيلي (8) وجابريل جيسوس (28)، بينما سجل ثنائية ليفربول محمد صلاح (42) وروبرتو فيرمينو (87).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من جاكبو من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل أوديجارد بينية اصطدمت بقدم فان دايك، لتصل إلى مارتينيلي داخل المنطقة وينفرد بأليسون، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وأضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما أرسل مارتينيلي عرضية مميزة من الجانب الأيسر، تابعها جيسوس برأسية سكنت الشباك.

ونجح ليفربول في تقليص الفارق بالفعل في الدقيقة 42، بعدما أرسل جوتا عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها هندرسون بتمريرة لصلاح داخل منطقة الـ6 ياردة، الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وعادت الروح لليفربول بعدها وكاد يعدل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بمتابعة هندرسون كرة مبعدة من رامسديل داخل المنطقة، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعد تعرض جوتا للإعاقة من قبل هولدنج.

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 87، بعدما أرسل أرنولد عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ارتقى لها فيرمينو مسددًا رأسية سكنت الشباك.

ورفع آرسنال رصيده، إلى 73 نقطة، في صدارة ترتيب البريميرليج، بينما رفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن.