مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

استبعاد 3 نجوم كبار من الرجاء المغربي بسبب النتائج

نشر
الأمصار

بدأ منذر الكبير، مدرب الرجاء المغربي، مسلسل التغييرات ومعاقبة اللاعبين الذين تراجع مستوياتهم خلال الفترة الأخيرة.

ولم يوجه مدرب الرجاء الدعوة إلى 3 لاعبين لمباراة حسنية أكادير، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش.

ويتعلق الأمر بزكرياء الوردي، والحسين رحيمي، وزكرياء حدراف.

ويبحث منذر عن استعادة التوازن، بعد أن تلقى هزيمة مذلة أمام الفتح (3-0)، عبر بوابة حسنية أكادير، خصوصا أن الفريق البيضاوي تعرض لانتقادات شديدة من الجمهور.

ومن المقرر أن يغيب عن الرجاء في مباراة حسنية أكادير محمد نهيري، ووليد الصبار للإصابة.

واستدعى منذر  في قائمه 22 لاعبا، هم: "أنس لزنيتي، ومروان فخر، وأمير الحداوي، وإسماعيل مقدم، وجمال حركاس، ومروان الهدهودي، وبوشعيب عراصي، وعبدالصمد البدوي، وعبد الإله مدكور، ومحمود بنتايك، وزكرياء لبيب، وروجي أهولو، وأحمادو كامارا، ومحمد مكعازي، وعبدالرؤوف بن غيث، وعبدالإله حافيظي، ويسري بوزوق، ومحمد بولكسوت، وزكرياء الهبطي، ونوفل الزرهوني، وحمزة خابا، وسفيان بنجديدة".
 

الرجاء يلجأ للقضاء ضد المتورطين في الإساءة للنادي

عبر الرجاء البيضاوي عن أسفه حول الشائعات التي نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، ومست بالأساس أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الفريق عزيز البدراوي.

وتابع في بيان نشره على صفحته الرسمية، أنه على إثر الضجة الإعلامية وردود الفعل المتباينة بسبب حوار ثنائي في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم من خلاله الترويج لمغالطات ومعلومات زائفة وتوجيه اتهامات خطيرة لمجلس الإدارة، فقد قرر الرجاء اللجوء للقضاء ووضع شكوى ضد المتورطين.

ونفى الرجاء في بيانه نفيا قاطعا كل الممارسات الدنيئة والاتهامات اللامسؤولة كما وصفها.

وختم البيان أن اختيار الظرفية الراهنة لنشر تلك الشائعات أكبر دليل على الرغبة في خلق الفتنة والتصدع داخل البيت الرجاوي لخدمة مصالح المتربصين بالنادي.

ومن بين الاتهامات الخطيرة، استفادة أعضاء من مجلس الإدارة من صفقات اللاعبين، وكذا تسخير عزيز البدراوي الصفحات من أجل نشر أخبار زائفة تدعمه مقابل مبالغ مالية. 

ويلتقي الرجاء المغربي مع الأهلي المصري في دوري ابطال افريقيا دور الربع النهائي من البطولة التي تضم كبار القارة بعد انتهاء دور المجموعات وتأهل الثمانية على رؤوس مجموعاتهم.