مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جريزمان: عانيت من سنة أولى معقدة مع البارسا

نشر
الأمصار

يعود النجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، إلى ملعب كامب نو الأحد المقبل رفقة أتلتيكو مدريد لمواجهة مضيفه برشلونة.

وعن فترته الصعبة بقميص البارسا، قال جريزمان في تصريحات لمنصة "DAZN": "عانيت من سنة أولى معقدة، في ظل التواجد على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة، ونظام اللعب المختلف والمشاركة في مركز جديد".

وتابع: "كان يتوجب علي التأقلم مع كل ذلك.. لكني أحببت عامي الثاني مع الفريق، واستمتعت به كثيرًا".

وبخصوص مسيرة أتلتيكو مدريد الخالية من الهزائم في آخر 12 مباراة، وعما إذا كان الفريق قادرا على المنافسة على لقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، إذا لم يعان من بداية ضعيفة، قال الفرنسي: "يمكننا أن نسأل أنفسنا هذا السؤال، فنحن نمر بأعلى مستوى ونفوز بكل المباريات".

وأردف: "نفكر في هذا الأمر، وقد يكون صحيحًا.. لكن هذه هي كرة القدم".

وأتم جريزمان: "الآن نمر بمرحلة جيدة، وعلينا الاستمتاع بما نقدمه.. لدينا مباراة رائعة مقبلة، وسنحاول الفوز هناك (في كامب نو)".

في سياق متصل، أصدر نادي برشلونة، بيانا جديدا، اليوم الأربعاء، بشأن قضية خوسيه إنريكي نيجريرا، النائب السابق للجنة الفنية للحكام بالدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة، اتهامات من المدعي العام الإسباني، بمنح دفعات مالية مشبوهة إلى نيجريرا، مقابل الحصول على خدمات استشارية.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي "حضر رئيس النادي، خوان لابورتا، الاجتماع الاستثنائي لرابطة الليجا الذي انعقد لمناقشة قضية نيجريرا هذا الصباح".

وأضاف النادي الكتالوني "نوعا من المجاملة واحتراما للأندية المحترفة، قدم خوان لابورتا رئيس البارسا، الردود المناسبة للاستفسارات في هذه القضية".

وأتم "لكن احتراما لإقامة العدل، ذكر لابورتا أن أي توضيحات واستفسارات أخرى تطلبها رابطة الليجا أو الأندية، بعد ما قيل في اجتماع اليوم، سيكون الرد عليها أمام القضاء".