مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد الخسارة الرابعة... إدارة بايرن ميونخ مستائه من توخيل

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تسبب أداء لاعبي بايرن ميونخ أمام ماينز، اليوم السبت، في الدوري الألماني، في إصابة إدارة النادي بخيبة أمل كبيرة.

وتعرض بايرن للخسارة الثالثة منذ تولي توماس توخيل تدريب الفريق في نهاية مارس الماضي، بالسقوط أمام ماينز (1-3).

وبحسب موقع "سبورت1"، فإن هيربيرت هاينر، رئيس بايرن، وأوليفر كان، الرئيس التنفيذي، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، بدا عليهم الاستياء بمدرجات ملعب المباراة.

وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية، اتجه هاينر وأوليفر كان وحميديتش لغرفة ملابس الفريق البافاري، وظل الثلاثي بداخلها لمدة 15 دقيقة.

من جانبه، قال هاينر: "لقد فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكننا أهدرنا فرصة تعزيز تقدمنا بهدف ثان".

وأكد رئيس النادي الألماني أن الفريق انهار تماما بعد معادلة ماينز للنتيجة، مضيفا: "الشوط الثاني كان مخيبا، هذا ما يجب قوله بوضوح".

وأردف: "من الصعب تفسير ما حدث، خاصة عندما يظهر الفريق بمستوى متباين في الشوطين، وهذا ما رأيناه في المباريات الماضية، ولا يمكنني قول السبب".

واستطرد: "المدرب سيعمل على حل هذه المشكلة، ويجب أن يعلم اللاعبون أنه لا يوجد حماية لهم بمجرد استقبال هدف".

وفي ختام تصريحاته، أشار هاينر إلى صعوبة تتويج فريقه بطلا للبوندسليجا، رغم تركيزه على الوصول لهذا الهدف، مضيفا: "سنتحدث حول كل شيء لاحقا".

ماينز يهزم بايرن ميونخ:

واصل ماينز نتائجه المميزة في ملعبه أمام بايرن ميونخ بعدما تغلب على الأخير (3-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

ماينز منح بوروسيا دورتموند هدية ثمينة بتعطيل بايرن وإتاحة الفرصة لأسود الفيستيفال للوصول للصدارة حال فوز الأخير على آينتراخت فرانكفورت الليلة.

وحقق ماينز الفوز في آخر 3 مباريات استضاف فيها الفريق البافاري على ملعبه بالبوندسليجا، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وجاءت تلك الانتصارات تحت قيادة المدرب الدنماركي بو سفينسون، ليصبح أول من يقود فريقه للفوز بأول 3 مباريات بملعبه ضد بايرن منذ أن فعلها فولكر فينك مع فرايبورج في البوندسليجا بين عامي 1993 و1996.

واستفاد ماينز من هذا الانتصار بعدما قفز للمركز السادس في جدول الترتيب بوصوله للنقطة 45، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة باير ليفركوزن المقبلة.