مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لروما لمواجهة أتالانتا في الكالتشيو

نشر
الأمصار

يحل فريق روما ضيفًا على أتالانتا التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، بملعب "جيويس"، في ختام منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد أتالانتا:

ويحتل فريق روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 56 نقطة فيما يأتي فريق أتالانتا في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ويسعى فريق روما لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإيطالي، بعد تحقيق الفوز خلال آخر 3 جولات من المسابقة.

ويتطلع البرتغالي جوزيه مورينيو للحفاظ على مركز روما في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، من أجل حجز مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

ويدخل فريق روما مباراة اليوم ضد أتالانتا بمعنويات مرتفعة بعد حسم التأهل إلي نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، عقب الفوز على فينورد الهولندي 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

وينتظر فريق روما مواجهة قوية أمام باير ليفركوزن في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وتذاع مباراة أتالانتا ضد روما في الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، على قناة AD SPORTS Premium 1.

في سياق متصل، تأهل روما الإيطالي لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد مباراة ماراثونية، بعد تغلبه على مضيفه فريق فينورد الهولندي، بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلى بتقدم فريق الذئاب بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب "الأولمبيكو"، فى إياب ربع النهائي.

وكان لقاء الذهاب قد حقق فريق فينورد الفوز فى لقاء الذهاب، الذى جمع الفريقين فى هولندا الأسبوع الماضي، بهدف نظيف.

بدأ روما التسجيل عن طريق ليوناردو سبينازولا، فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، وتعادل فريق فينورد فى الدقيقة 80 عبر اللاعب إجور بايكساو، ونجح باولو ديبالا فى تسجيل هدف فريق الذئاب الثاني فى الدقيقة 89، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل بنتيجة 2 - 2 فى مجموع المباراتين.