مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تأجيل حفل بلقيس فتحي في السودان

نشر
الأمصار

لم تتمكن النجمة بلقيس من إحياء حفلها في السودان الذي كان من المقرر إقامته مساء الجمعة 28 إبريل الجاري.

وأعلن المكتب الإعلامي لبلقيس فتحي عن تأجيل الحفل، نظراَ للوضع الراهن في السودان لحين إِشعار آخر.

يذكر أن بلقيس أحيت في عيد الفطر حفلتين بدولتي الكويت وقطر، وقدمت في ثالث ليالي العيد حفلاً غنائياً في قاعة البركة في فندق كراون بلازا بمدينة الكويت، وخلال الحفل قدمت مجموعة من أغانيها متضمنة عدد من الأغنيات التراثية الكويتية، وفي رابع ليالي العيد أحيت حفلا بالمركز الوطني للمؤتمرات بالدوحة؛ وسط تفاعل جماهيري كبير من جمهورها في البلدين.

ومن ناحية أخرى، تستعد بلقيس خلال هذه الأيام لطرح أحدث أغنياتها "عرفتوه" التى تعاونت من خلالها مع نفس فريق عمل أغنية "انتهى" وهم المخرج دان حداد والشاعر مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس والموزع الموسيقي على المتروك.

أخبار أخرى..

الليلة.. سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة " زعلنا من بعض "


أعلنت  الفنانة سميرة سعيد عن الموعد الرسمي  لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان " زعلنا من بعض"  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  " إنستجرام"، وذلك بعدما طرحت البرومو الخاص بها.

طرح أغنية زعلنا من بعض 
 

وكشفت الفنانة سميرة سعيد عن طرح الأغنية الجديدة، اليوم الأربعاء في الساعة الخامسة مساءً، حيث شاركت البوستر الرسمي لأغنية "زعلنا من بعض"، كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى وتوزيع وميكس وماستر أمير محروس، إخراج نضال هاني.
 

آخر أعمال سميرة سعيد 
 

يذكر أن سميرة سعيد كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "يا مي" التى تعاونت فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع وميكس ماستر هاني يعقوب.

كلمات أغنية يامي
 

ومن كلمات أغنية يامي: ياما قالوا لي لمي، يا رافع لي الضغط دمي، فيه زيك مرمي، بس أعمل إيه، ياما قالوا لي لمي، وأنا أغمض وأغمي، واللي ما شالش همي، مش باكية عليه، يامي ده أنا شوفت كتير، يامي تصبح على خير، يلمي معقول كده مش معقولة، كان فخ كبير، رضينا بالهم وأتاريه مش راضي بينا، هو أنت كنت تطول تكلمني يا ابن اللذين، يامي يامي يامي،  ياما قالوا لي هدي، وأنا أكبر وأعدي، مين شال حمل قدي.


علاقة سميرة سعيد بالمطربة الشابة هنا يسري


كشفت سميرة سعيد عن تفاصيل علاقتها بالمطربة الشابة هنا يسري، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان وقالت سميرة: “هنا زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغنا ومكنتش أعرف أنها بتغني”.

 

كما أوضحت سميرة سعيد أنها من اكتشفت موهبة هنا يسري، فقالت: “في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقولت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني، واتوقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا”.

واستكملت: “لكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة، عشان هي ذكية وحابة تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس".