مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

راشفورد على رأس التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا

نشر
الأمصار

أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره أستون فيلا، فى مواجهة قوية تقام في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافولد، فى الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: مالاسيا، فيكتور ليندلوف، لوك شو، ديوجو دالوت

خط الوسط: كاسيميرو- كريستيان إريكسن، سابيتزر

خط الهجوم: برونو فيرنانديز- جادون سانشو، ماركوس راشفورد

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بعد الفوز فى 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 ويبتقي له مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس برصيد 54 نقطة بالفوز 16 مباراة والتعادل 6 والخسارة في 11.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة لطريق الانتصارات عقب التعادل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، أمام توتنهام هوتسبير، بنتيجة هدفين لكل فريق.

بينما فاز أستون فيلا على حساب فولهام بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأخيرة ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

في سياق متصل، كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن تقدم القطري الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، بعرض ثالث وأخير، من أجل شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى الشيخ جاسم، يتنافس مع الملياردير البريطاني جيم راتكليف، من أجل شراء فريق مانشستر يونايتد، من عائلة جليزر الأميركية.

 وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن عرض الشيخ جاسم بن حمد، وصل إلى أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني، ما يعادل (6.2 مليار دولار)، ليكون رقم قياسي من أجل شراء ناد في جميع أنحاء العالم.

ولم تعرض الصحيفة عن القيمة المادية من عرض رجل الأعمال راتكليف الذي ينافس الشيخ جاسم بن حمد، حيث يرغب الملياردير البريطاني في الحصول على نسبة 50% من أسهم النادي مع وجود شرط بحصول اثنين من عائلة جليزر على نسبة 20% فقط من أسهم النادي.