مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

John Wick: Chapter 4 يحصد 402 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

حقق فيلم John Wick: Chapter 4  إيرادات وصلت إلى 402 مليون و155 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه في 24 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة   Lionsgate ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات إلى 176 مليونًا و155 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و226 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم  John Wick: Chapter 4 لـ شركة لايونز جيت، الذي قام ببطولته ريفز باعتباره القاتل المتردد جون ويك، تجاوز كل التوقعات وعطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية السابقة للفيلم المصنف "R"، منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2014 بفيلم جون ويك محققا 14 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية)، نمت السلسلة التي أخرجها تشاد ستالسكي باطراد مع كل جزء جديد.

حقق الجزء الثاني عام 2017، إيرادات وصلت إلى 30.4 مليون دولار، وطرح الجزء الثالث عام 2019 محققا 56.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير في فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التى كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد.

أخبار أخرى..

أحد أعضاء فرقة Backstreet Boys يشكر الحضور باللغة العربية مع بداية الحفل

بدأ حفل فريق Backstreet Boys منذ قليل بأغنية i wanna be with you، وقال أحد أعضاء الفرقة للحضور: "شكرا" بالعربية، وسأل الحضور عن إذا حضر أحدهم حفل للفرقة من قبل، وطلب منهم الاستمتاع بالحفل في حالة أن هذه هي المرة الأولى لحضورهم حفل للفريق.


وغنى فريق BSB أغنية GET DOWN، وقام عضو آخر في الفريق بإلقاء التحية على الأشخاص الذين ساعدوهم منذ وصولهم إلى مصر، وعبّر عن سعادته بالتواجد في مصر.

ويُقام اليوم في التجمع الخامس أول حفل لفرقة البوب الأمريكية Backstreet  Boys، وذلك ضمن الجولة المخصصة للترويج عن ألبوم الفرقة، الذى طُرح تحت اسم DNA التاسع، وبدأت الجولة الغنائية للاحتفال بالألبوم منذ عام 2019 في البرتغال، ومن المقرر أن تنتهى يوم 20 مايو 2023 الجارى، مع الحفل الذى سيقام في جنوب أفريقيا.

وهذه أهم 5 معلومات عن فرقة البوب الأمريكية Backstreet Boys:

تأسست فرقة Backstreet Boys في مدينة أورلاندو بفلوريدا عام 1993

تتكون فرقة Backstreet Boys من 5 أعضاء وهم: آي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل.

حصلت فرقة Backstreet Boys على عدة جوائز من أبرزها جائزة الجرامي.

باعت فرقة Backstreet Boys أكثر من 120 مليون نسخة ألبوم حول العالم.

فرقة Backstreet Boys تعتبر صاحبة الألبومات الأعلى مبيعا على مدى التاريخ.