مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كوناتي: سعيد في أي وقت أقاتل فيه من أجل الفريق

نشر
الأمصار

علق إبراهيما كوناتي، مدافع ليفربول، على النظام الجديد الذي يتبعه الفريق في المباريات الأخيرة، الذي يتسبب في شعوره بالإرهاق.

وبات ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن، مكلف بالدخول لوسط الملعب في دور جديد، ما يعني حاجة كوناتي لتغطية مركزين عند استحواذ الريدز على الكرة.

وقال كوناتي في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "صحيح أنني أقوم بمزيد من العمل، وبالتالي أشعر بالمزيد من الإجهاد بعد المباريات الآن".

وأضاف: "لكن أنا سعيد في أي وقت أقاتل فيه من أجل الفريق، وطالما أننا نقدم مستويات جيدة، سأقدم أي تضحيات يحتاج لها الفريق".

وتابع: "النظام الجديد المتعلق بدخول ترينت لوسط الملعب والذهاب لمواقع هجومية أكبر، كان المفتاح وراء النجاحات التي حققناها مؤخرًا".

وواصل: "من المهم أن نشرك ترينت في أماكن متقدمة في أرض الملعب نظرًا للجودة التي يتمتع بها. الكل يعرف بأنه ممرر رائع بين الأفضل في العالم، وهذا تسبب في تمتعنا بفاعلية أكبر أمام المرمى".

واستكمل: "يتطلب الأمر مني تغطية أجزاء أكبر من أرض الملعب، ولكن شاهدنا الفائدة الخططية من المنظور الهجومي".

وعلق على وضع ليفربول هذا الموسم: "وظيفتنا هي التركيز على أنفسنا. علينا الفوز بمبارياتنا، لكن إذا تعثرت الفرق المتواجدة في مراكز أعلى، سيكون ذلك رائعًا، أمام مانشستر يونايتد 5 مباريات متبقية، وبالتالي نتيجته الأخيرة أمام برايتون ليست حاسمة".

 

من جانبه، أكد ترينت ألكساندر أرنولد، لاعب ليفربول، أن الحالة المزاجية داخل جدران آنفيلد ما تزال منخفضة، رغم التحسن الأخير في المستوى.

وحقق الريدز فوزهم الخامس على التوالي في الدوري الممتاز، أمس الأربعاء، حيث أثبتت ركلة جزاء سددها محمد صلاح أنها كافية للانتصار على فولهام (1-0).

واعترف أرنولد بأن تحسن الأداء في آخر الموسم، لم يرفع الحالة المزاجية للفريق بعد الفترة الصعبة التي شهدت خروج ليفربول من المنافسة على لقب الدوري، ومواجهة احتمال فقدان مكانه في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وقال أرنولد، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد فزنا بالمباراة، وهذا كل ما يهم.. فولهام فريق جيد وقدم أداءً جيدًا هذا الموسم، سيطرنا كثيرًا على الشوط الأول لكنهم تحسنوا بعد ذلك، لم نتمكن من الحفاظ على بداياتنا الجيدة، إنه شيء ربما نحتاج إلى النظر إليه".