مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب فريق العين : مواجهة البطائح للمحافظة على الوصافة

نشر
فريق العين
فريق العين

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، أن فريقه سيواجه البطائح، بعد غد الجمعة، في الجولة 26 الأخيرة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، ولكل فريق أهداف مختلفة.

وأوضح ريبروف، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "المنافس يقاتل لضمان استمراريته بالدوري، ونحن يتوجب علينا الفوز للمحافظة على المركز الثاني على لائحة الترتيب".

وأضاف: "في اعتقادي أن اللاعبين لديهم الدافع والحوافز للفوز، وهو أمر مهم بالنسبة لنا، والأهم أننا سنلعب على أرضنا، وبعد هذه المباراة سنبدأ بالتحضير لمباراتي نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي".

وأكمل: "المباراة المقبلة حاسمة وندرك مدى أهميتها، وآمل تواجد الجماهير خلف الفريق لمساعدة اللاعبين، وبإمكاني القول إنه يمكن تقييم أداء الفريق بنهاية الدوري على مرحلتين".

وتابع: "العين أنهى الدور الأول للدوري، وهو في المركز 7، ولكن في الدور الثاني، تحسن أداء اللاعبين بشكل ملحوظ، الأمر الذي منح جماهير العين الأمل للفوز بلقب الدوري، ولكنني سعيد جدًا بأداء اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم، ومع قرب نهاية السنة الثانية لي مع الفريق".

وحول الغيابات المتوقعة، قال: "المؤكد، غياب تين يدفاي، وبعض اللاعبين يعانون من إصابات طفيفة، ولكن لدينا 48 ساعة لأخذ القرار من سيشارك، وآمل أن يكون الجميع في درجة الجاهزية المطلوبة".

مدافع العين: مطالبون بالإنتصار أمام البطائح

 قال رفائيل بيريرا، مدافع العين: "الدوري حسم في الجولة الماضية، غير أننا مطالبون بإظهار روح الانتصار أمام البطائح، ونحن دائمًا مطالبون بالفوز، وسنقاتل دائمًا من أجل شعار العين".

وأفاد: "جمهور العين كان العلامة الفارقة في الموسم الحالي، بالحضور القوي والمبادرات الاستثنائية، داخل وخارج ملعبنا، ونؤكد لهم بأننا واجهنا تحديات كثيرة في الموسم الحالي، وخرجنا بدروس مستفادة".

واختتم: "في اعتقادي أن مباراتنا أمام البطائح، ستكون اختبارًا جيدًا لمباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين".