مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل يحسم مواجهة الوداد وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الأبطال

نشر
الأمصار

فرض التعادل السلبي، نفسه على مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، والتي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وشهد الشوط الأول قمة الإثارة، حيث تم إلغاء هدف لصن داونز، قبل أن يتم طرد نيو مايما لاعب الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 43.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الوداد على مرمى صن داونز، وتم طرد مارسيلو أليندا لاعب الفريق الجنوب افريقي، ليكون ثاني حالات الطرد.

 

اقرأ أيضًا..

دوري أبطال أفريقيا.. التشكيل الرسمي للوداد لمواجهة صن داونز


أعلن البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في مواجهة نارية العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة موسم 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي للوداد كالتالي:

حراسة المرمى: يوسف مطيع

خط الدفاع: أيوب العملود، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، يحي عطية الله

خط الوسط: رضى الجعدي، يحي جبران، محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة

خط الهجوم: أيمن الحسوني، بولي جونيور

ويستهدف الوداد بقيادة مدربه الجديد البلجيكي سفين فاندنبروك الذي تولي المهمة خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الليلة لتحقيق فوزا مريحا على صن داونز، تساعده في حسم التأهل قبل موقعة الحساب بإياب البطولة والمقرر إقامتها السبت المقبل في جنوب أفريقيا.

كان الوداد المغربي، قد أعلن إقالة جاريدو، من تدريب الفريق، بعد التعادل مع الجيش الملكي، في بطولة الدوري، ليخلفه البلجيكي سفين فاندنبروك.

 

ويخطط الوداد المغربى للحفاظ على لقبه بطلا لدوري أبطال افريقيا للمرة الثانية تواليا، حيث إنه صاحب لقب النسخة الماضية على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى الفريق الجنوب إفريقي إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2016 الماضي.

وتأهل الوداد إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بصعوبة على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، فيما حجز ماميلودي صن داونز مقعدًا، بفوزه الكاسح على شباب بلوزداد الجزائري.