مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي يكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين جماهير ميلان

نشر
الأمصار

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، عما قاله جماهير الفريق عقب نهاية مباراة الروسونيري أمام سبيزيا، التي أقُيمت ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

وخسر ميلان أمام سبيزيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألبرتو بيكو، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الإنتر في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي في تصريحات عبر شبكة دازن إن ميلان يتفقد في الوقت الحالي الاستمرارية خلال المباراة والفريق يحتاج إلى اللعب برتم أسرع، ومباراة سبيزيا كانت متوازنة وفي الشوط الأول سار بشكل جيد لكن في الشوط الثاني الميلان أضل الطريق.

وعن الحديث الذي دار بينه وبين جماهير ميلان عقب نهاية المباراة أوضح مدرب ميلان أن الجماهير تحدثوا مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل منح الفريق دفعه للأمام وتحفيزهم على تقديم الأفضل فيما هو قادم.

وعن المباراة القادمة أمام الإنتر، علق مدرب الروسونيري قائلا:" نلعب من أجل دخول التاريخ، نؤمن بقدرتنا في الفوز على إنتر لكن إذا لعبنا بأسلوبنا وطاقتنا وجودتنا، لم نكن في أفضل حالاتنا في آخر مباراتين علينا أن نكون أفضل".

وأتم:" نقوم بكل ما بوسعنا من أجل تجهيز المصابين لمباراة الإنتر وإذا شارك رافائيل لياو اعتقد أنه سيكون منذ بداية المباراة".

جدير بالذكر أن ميلان تلقى الهزيمة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر بهدفين دون رد يوم الأربعاء الماضي.

وأنعش سبيزيا آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إيطاليا بفوزه الثمين (2-0)، على ميلان اليوم السبت في المرحلة الـ35 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز ساليرنتانا على أتالانتا (1-0).

واستعاد سبيزيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 8 مباريات سابقة بالدوري الإيطالي، وحقق فوزا ثمينا للغاية على ميلان اليوم، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ18 بفارق الأهداف خلف فيرونا.

وتجمد رصيد ميلان عند 61 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين، خلف جاره ومنافسه التقليدي انتر ميلان، الذي يستضيف ساسولو في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة، لتتضاءل فرص ميلان في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى قبل ربع ساعة فقط من نهاية اللقاء؛ حيث سجل بريميسلاف فيسنفسكي وسلفاتور اسبوزيتو هدفي سبيزيا في الدقيقتين 75 و85.