مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

غدًا.. علا غانم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم "أولاد حريم كريم"

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة علا غانم، غدًا لبدأ تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، الذي يحمل عنوان “أولاد حريم كريم” استعدادًا لعرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم حريم كريم الجزء الثاني 

 

ويشارك في بطولة الفيلم مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان، بسمة، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، هنا داوود، يوسف عمر، وهو من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي ادريس.

أحداث فيلم حريم كريم 

 

فيلم حريم كريم الجزء الأول عرض منذ عام 2005 وحقق نجاحًا منذ عرضه، وتدور أحداثه حول تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

والجزء الأول من الفيلم كان بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، خالد سرحان، طلعت زكريا، إدوارد، وآخرون.

أخبار أخرى..

محمد هنيدي يروج لفيلمه "البريمو" مع غادة عادل

روج الفنان المصري محمد هنيدي لفيلم “ البريمو” من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب محمد هنيدي: "بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ  ...أستنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.. قريبا. 

مسلسل أرض النفاق


وأعلن الفنان محمد هنيدي، تقديم جزء ثانٍ من مسلسل أرض النفاق، والذي عرض منه الجزء الأول من العمل عام 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

وشارك " هنيدي" جمهوره بصورة له رفقة صناع مسلسل أرض النفاق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"

وأرفق بالصورة تعليق قائلًا:" الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا ارض النفاق الجزء التاني قريبا".

وفورًا نال المنشور تفاعل عدد كبير من محبين هنيدي ونجوم الوسط الفني ظاهرين بالحماس الشديد لمشاهدة العمل، أبرزهم الفنان حمادة هلال الذي أرفق بتعليق كتب فيه:ألف مبروك، والفنانة عايدة رياض الذي أرفقت بتعليق قائلة: “درجة الحرارة في الظل ٢٥.

العمل من بطولة الفنان محمد هنيدي، وشارك في العمل باقة من الفنانين، ومنهم: الراحلة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد عثمان، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد الصاوي، نهى صالح، محمد غنيم، محمد عبد العظيم، مروة الأزلي، تامر فرج، وفاء سالم، ليلى عز العرب، إيمان السيد، ياسر على ماهر، وهو من تأليف يوسف السباعي، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.