مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع جواو كانسيلو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حدد المقابل المادى للتخلى عن المدافع البرتغالي جواو كانسيلو، المعار إلى بايرن ميونيخ، حيث يعود كانسيلو اللاعب صاحب الـ28 عامًا لمانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ الألماني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مانشستر سيتي يريد 40 مليون يورو للتخلى عن اللاعب، خاصة أن خيار الشراء فى عقد كانسيلو مع بايرن ميونخ بقيمة 70 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدة أندية أبدت رغبتها فى ضم كانسيلو، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وأرسنال.

وأوضحت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني يرغب فى ضم البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي .

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه من المرجح خروج اللاعب للإعارة مرة أخرى هذا الصيف فى حال عدم إتمام تعاقده مع الفريق الألماني، بسبب رفض بيب جوارديولا مدرب الفريق عودته لفريق السيتي لسابق خلافات بينهما.

وانضم البرتغالي الدولي لصفوف الفريق البافاري لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يتيح إمكانية التعاقد معه.

في سياق متصل، أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عدم رضاه على نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن فريقه يحتاج للدعم غدا قبل مباراته الأخيرة والحاسمة في الدوري الألماني هذا الموسم.

ويتقدم بوروسيا دورتموند بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، حيث يتصدر برصيد 70 نقطة، فيما يحتل البايرن الوصافة بـ68 نقطة، حيث يحل البافاري ضيفا على كولن، بينما يلعب دورتموند ضد ماينز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" "لسوء الحظ لن نكون بحاجة إلى النظر إلى المباراة الأخرى بعد الآن والمباراتان في نفس التوقيت، الأمر واضح لنا يجب أن نفوز ثم يمكننا أن نرى، وضعنا واضح تمامًا يجب أن نفوز ونحتاج إلى الدعم".

أضاف: "يمكن أن يحدث أي شيء في أي مباراة، قد يكون هناك القليل من عدم الانتباه. لا توجد رسائل مني إلى دورتموند أيضًا. لدينا ما يكفي لنفعله لأنفسنا. لقد أخطأنا كثيرًا. ومن واجبنا حتى النهاية تقديم كل شيء".

تابع: "لن يكون هذا موسمًا يرضينا، ومع ذلك يجب أن نصل إلى النهاية ، تعمل مع نادي بايرن ميونخ عليك دائمًا تقديم كل شيء حتى صافرة النهاية".