مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الوداد: حظوظنا مع الأهلي المصري متساوية في نهائي افريقيا

نشر
الأمصار

تحدث المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023.
ويستعد الوداد المغربي لمواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يقام في 4 يونيو المقبل بالقاهرة، قبل أن تقام مباراة العودة في 11 يونيو من الشهر ذاته بالمغرب.
قال فاندنبروك في تصريحات نقلها موقع "Le360" سبورت المغربي: "الآن نركز على مواجهة الأهلي، سأفتح ملف مباراة الأهلي وسأعيد مشاهدة مبارياتهم، الحديث عن نهائي دوري الأبطال، الآن سابق لأوانه، ما يزال الوقت مبكرا، ويمكنني القول إن الفرص والحظوظ متساوية بين الناديين، والتفاصيل الصغيرة سيكون لها دور حاسم في تحديد هوية البطل".
وأوضح فاندنبروك أنه يتطلع أن يبقى الوداد بنفس المستوى أمام الأهلي مشددا أنه سيواصل العمل لتتحسن مستوى لاعبيه، مستدركا أنه لا يمكن لمدرب حقق هذه النتائج في وقت وجيز إلا أن يكون سعيدا بما تحقق، خصوصا التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعده نصف نهائي كأس العرش والبقاء في صراع مفتوح على لقب الدوري الاحترافي مع الجيش الملكي.
وأبدي البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي رضاه التام، عن الأداء الفني الذي يقدمه الفريق الأحمر منذ توليه مسؤوليته الفنية، قبل 3 أسابيع، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو .
ويخوض الوداد الرياضي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، بعد أن سبق له التتويج باللقب القاري سنوات 1992 و 2017 ثم 2022.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا

قرر الجهاز الفني للأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، غلق صفحة مباريات مسابقة الدوري بعد الانتهاء من مباراته مع سيراميكا، والمؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، لبدء التحضير لمباراتى الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما 4 و11 يونيو المقبل.

وتأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 فى مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب فى المغرب انتهت بالتعادل السلبي.